بالفيديو - فنانة عربية تسخر من الرجال: "خير الرياجيل بخمسين ألف دينار"

23 أبريل 2020

أثارت الفنانة والإعلامية العراقية همسة ماجد موجة من الغضب في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو سخرت فيه من الرجال.

وقالت: "خير الرياجيل أجيبه بخمسين ألف دينار" وهو ما رأى فيه الكثيرون إهانة غير مسبوقة. وتعرضت على إثر ذلك لهجوم عنيف وصل إلى حد الإساءة.

ودفعها هذا بعد ذلك إلى الاعتذار حيث قالت إن هذا الفيديو مقتطع من بث مباشر وإن تصريحها جاء في معرض المزاح، مشيرة إلى أنها لم تقصد بذلك إهانة الرجال، بل عنت من سمتهم "أشباه الرجال".

ووصفت من نشر المقطع بهذه الطريقة بأنه مريض متمنية له الشفاء العاجل ومضيفة: "أنا لا أضوج إن تعرضت للسب والشتم، فهذا تخفيف للذنوب وشكراً لهم، أخشى أن الجمهور نساني، فهو اليوم تذكرني مجدداً".

وعلقت على حسابها على "إنستغرام": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكل الناس المحترمة اللي تعرفني زين. الڤديو اللي نزل مستقطع من كلام يخص الرجال أو أشباه الرجال اللي يضربون نسوانهم واخواتهم وياخذون تعب زوجاتهم. لم أقصد بكلامي الإساءة للرجال المحترمة أو الخوش زلم بالعامية النفوس ‏الضعيفة استقطعت الڤيديو من البث اتقو الله وخلونا نتراحم حتى الله يرحمنة يومين بعد لشهر رمضان وانتو عايفين الدنيا وراكضين ورايا".

ويشار إلى أن الأضواء سلطت على الفنانة والإعلامية في وقت سابق عندما تعرضت في شهر آب (اغسطس) من العام الماضي لاعتداء علني من قبل مسحلين. وعلقت حينها: "تعرضت للاعتداء والتحرش والإساءة بألفاظ غير لائقة من قبل مجموعة من الشباب المسلحين كانوا يستقلون سيارة خصوصي".