نوال الزغبي تخرج عن صمتها وتكشف طبيعة علاقتها بوائل كفوري

24 أبريل 2020

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أخيراً على الشائعات التي تطلق بين الحين والآخر وتشير إلى أن علاقة تجمعها والنجم اللبناني وائل كفوري. ونفت ذلك من خلال لقاء هاتفي أجري معها ضمن حلقة من برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الأبراشي على شاشة القناة المصرية الأولى.

وقالت إن ما بينهما صداقة لا أكثر وإن وصلات الغزل المتبادلة تصب في هذا الإطار أيضاً. وأشارت إلى أنها لا تفكر في الارتباط حالياً، إلا أنها لن تتردد في ذلك في حال التقت الشخص المناسب.

كما علقت على انتشار وباء كورونا المستجد وعلى تأثير هذا على سلوكيات الناس وقالت: "أول شهر طلعت أفضل ما فينا ولكن بالتاني طلعت أقبح ما فينا".

ويشار إلى أن الفنانة أعلنت طلاقها رسمياً بشكل مفاجئ خلال استضافتها في حلقة من برنامج "منا وجر" الذي يقدمه المذيع اللبناني بيار رباط على شاشة قناة MTV اللبنانية.

وأشارت إلى أنها تعيش حالة الانفصال فعلياً منذ ما يقرب من 12 عاماً ورسمياً منذ 3 أشهرفقط من موعد عرض الحلقة في فبراير 2020.

وبعد ذلك أحدث كفوري ضجة من خلال تغريدة نشرها على حسابه على "تويتر" حيث كتب: "إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا "، مضيفاً: "اليوم عرفت مين هوّي حبيبي".