بالفيديو - بمجفف الشعر.. سمية الخشاب تقلد سيلين ديون وتعيش أجواء "تيتانيك"

القاهرة (لها) 24 أبريل 2020

أشعلت الفنانة سمية الخشاب موقع الفيديوهات "تيك توك" بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص ظهرت فيه وهي تقلد أداء المطربة العالمية سيلين ديون في أغنية "My Heart Will Go On" من فيلم "تيتانيك".

ووضعت سمية لمسة طرافة على الفيديو حينما استخدمت مجفف الشعر لمنح شعرها نفس التأثير الذي ظهرت به سيلين ديون في فيديو الأغنية، حيث كان شعرها يتطاير إلى الخلف، وعلقت قائلة: " أحب سيلين ديون".

من ناحية أخرى، نشرت سمية مقطع فيديو من الحلقة التي ظهرت فيها من مقلب "خلي بالك من فيفي" عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وعلقت على الفيديو قائلة: "حلقة انهاردا من خلي بالك من فيفي مع فوفة حبيبة قلبي.. هعمل إيه يا جماعة مهما عملت فيا بحبها برضه".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب وقعت ضحية مقلب الفنانة فيفى عبده في ثاني حلقات برنامج "خلي بالك من فيفى" الذى يعرض على قناة MBC مصر.

يذكر أن فيفى عبده تعرضت لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقتين من برنامج المقالب الخاص بها، ولم تكن الوحيدة التي تعرضت لانتقادات في البرنامج فضيوفها أيضا تعرضوا للنقد وكانت البداية مع الفنانة زينة التي حلت ضيفة في الحلقة الأولى، ورأى البعض أن فستانها كان قصيراً جداً، وهو ما يتنافى مع شهر رمضان.

وتشارك سمية الخشاب في مسرحية يا «تصيب يا تخيب» بطولة أحمد آدم، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مروة عبد المنعم، مصطفى هريدي، وتوقف عرض المسرحية لحين زوال وباء فيروس كورونا المستجد.