ريهام حجاج تثير الشكوك حول حقيقة غضب خالد النبوي

القاهرة (لها) 24 أبريل 2020

أثارت النجمة ريهام حجاج الكثير من الجدل بعد الأزمة التي حدثت بينها وبين الفنان خالد النبوي بسبب أفيش مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يعرض بالموسم الرمضاني الحالي، بعد تأكيدها أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي ساهم في تحقيق الترويج الكبير للمسلسل.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "بعد كل الهري اللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعاية لمسلسلنا لما كنا صغيرين، وما فاضلش غير إننا نتقابل من بكرة الساعة 9 ونص على دي إم سي و10 ونص على الحياة وكل سنة وأنتم بألف صحة وسعادة وستر ورمضان كريم على الأمة العربية".

تعليق ريهام وضعها ووضع الفنان خالد النبوي والقائمين على المسلسل ككل في موضع اتهام بالاتفاق على سيناريو غضب النبوي من الأفيش ليكون دعاية للمسلسل، وأن كل ما حدث هو سيناريو غير حقيقي.

يُذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكي. وتدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.