رامز جلال يكشف سبب رعبه ويتحدث عن شقيقه ياسر جلال

القاهرة (لها) 24 أبريل 2020

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر أبدى الفنان رامز جلال خوفه من ارتفاع عدد مشاهدات برمو برنامجه الجديد "رامز مجنون رسمي"، والذي يبدأ عرضه من اليوم (الجمعة) عبر فضائية "mbc مصر"، بعد أذان المغرب مباشرة.

وقال: "العداد ده بيعمل لي حالة رعب، وكل لما العداد بيزيد أنا بترعب زيادة".

وقدم رامز الشكر لملحن الأغنية وكاتب الكلمات، وعن مسلسل "الفتوة" الذي يقدمه شقيقه الفنان ياسر جلال، قال: "أخويا ياسر عنده مسلسل على قناة منافسة، بس برضه أخويا ولازم أشجعه".

وتابع: "أنا دايماً لابس ماسك، وكان طول عمري نفسي في المواجهة، والموضوع دلوقتي بقا وش لوش، وكلهم حبايبي، وبعدين أصل الشغلانة بتاعتنا لازم تشيل قلبك وتحط مكانه شنكار".

وقال رامز إن لون شعره لا يمكن لأي كوافير أو صبغة أن تصل إليه، وقال مازحاً إنه صبغه في المدابغ، وأكد أنه اتفق على هذا اللون ما أحد المتخصصين الذي لم يجد شخصاً "عبيط" مثله ليجرب فيه هذا اللون.

يذكر أن برومو برنامج "رامز مجنون رسمي" حقق ما يزيد على 30 مليون مشاهدة في وقت قصير، وكانت الفنانة فيفي عبده قد هددت برفع دعوى قضائية ضده بسبب ما أصابها أثناء تصوير الحلقة نتيجة الكهرباء التي تعرضت لها وقالت إنها أدت إلى ضعف سمعها.