فندق dusit.. تحسينات لا تُضاهى في مجال التكنولوجيا

25 أبريل 2020
يُعدّ فندق دوسِت تاني أبوظبي الفاخر والمصنّف من فئة الخمس نجوم الوجهة المثالية لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في قلب العاصمة. وقد عمد إلى تحسين عروضه الشاملة من خلال استثمار بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي لتحديث الغرف ومرافق الاجتماعات والفعاليات.

يُعتبر هذا الفندق الفاخر المؤلف من 527 غرفة نوم وجهةً مثالية لرجال الأعمال إذ يقع على مرمى حجر من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، القرم الشرقي، الكورنيش، جامع الشيخ زايد الكبير، السفارات ومنطقة الأعمال. ويحتضن الفندق مرافق لتناول الطعام والترفيه حائزة على عدّة جوائز، فضلاً عن صالات مبتكرة لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن طابق يضمّ كلوب لاونج مخصص لرجال الأعمال.

وبعد الاستثمار الأخير والتحديثات التي أجراها، يقدّم فندق دوسِت تاني أبوظبي لضيوفه أنظمة سمعية وبصرية فائقة التطور في كافة غرف الضيوف وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ناهيك عن قاعة أونيكس التي تتسع لـ 700 شخص وتفترش مساحة 785 متراً مربعاً، كما يمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف منفصلة.

تشمل أبرز التحديثات:

• إضافة أجهزة تلفاز ذكية بشاشة ضخمة في كلّ غرفة، مع جهاز غوغل كروم كاست يمنح الضيف خدمة تفاعلية متميزة، حيث يمكنه تسجيل الدخول إلى حساباته الشخصية على نتفليكس/أمازون برايم وغيرها من المنصّات ومشاهدة أفلامه المفضلة في راحة سريره بحجم كينغ بعد يوم عملٍ شاق.

• تركيب جهاز عرض ليزر فائق الوضوح بدقة 4K، وشاشات في قاعة أونيكس الرئيسية. واحدة من أحدث وأكبر شاشات العرض في أبوظبي، إذ يبلغ حجمها 600 سم (عرض) × 337 سم (ارتفاع)، ثلاثة أجهزة عرض عالية الدقة مع جهاز عرض بقوة ضوء 10000 شمعة. إضافة شاشات LED ضخمة بحجم 98 إنشاً وبوضوح 4K في قاعتَي الاجتماعات سافاير وإميرالد.

• تجهيز كل غرفة اجتماعات بتلفزيون ذكي بحجم 86 إنشاً وشاشة تفاعلية مع مكبّرات صوت بقوة 30 واط.

• إضافة مكبّرات صوت من علامة بوز للصوت المحيطي بتقنية لاين أراي في كلّ قسم من القاعة الكبيرة.

• تُوفر خدمة الواي فاي في المرافق تغطية لـ 1200 جهاز في الوقت عينه مع سرعة إنترنت تبلغ 780 ميغابت في الثانية. أسرع خدمة إنترنت للفنادق في أبوظبي متوفرة في قاعات الاجتماعات وغرف الضيوف. خدمة إنترنت مجانية تبلغ سرعتها 4 ميغابت في الثانية.

• تغطية شاملة مع خدمة واي فاي وشبكة 4G تتوفر في جميع غرف الاجتماعات ومناطق الاستقبال.

وفي هذا الإطار، صرّح مدير عام فندق دوسِت تاني أبوظبي السيد ديزموند هاتون قائلاً: "تماشياً مع "رؤية 2020 :عام الاستعداد للخمسين"، نهدف إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في تقديم خدمات مبتكرة وعصرية في مرافق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وغرف النوم المجهّزة بتقنيات متطورة، لنحرص على توفير إقامة مريحة حيث يبقى الضيوف متّصلين بشبكة الإنترنت طوال الوقت. ونسعى من خلال هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 5 ملايين درهم إماراتي إلى أن نصبح الخيار الأول للمسافرين في رحلة عمل، منظّمي الفعاليات ووكلاء السفر في جميع أنحاء العالم."


يذكر أن مجموعة دوسِت إنترناشيونال تأسست عام 1948 على يد الرئيسة الفخرية ثانبوينغ تشانوت بيويي واتخذت فندقها الأول "ذا برنسيس" مقراً لها في شارع شارونكرونغ، بانكوك. اليوم غدت الشركة اسماً رائداً في مجال إدارة الفنادق والتعليم الفندقي وتضم عدداً من الفنادق والمنتجعات العالمية التي تنضوي تحت أربع علامات: دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

تعمل دوسِت إنترناشيونال على توسيع نطاق أعمالها على مستوى العالم لمنح ضيوفها الكرام تجارب إقامة جديدة، إلى جانب خطّة التوسع الطموحة التي تعتمدها، إذ تعتزم تدشين أكثر من 50 مشروعاً في أبرز الوجهات السياحية.

دخلت الشركة مؤخراً معترك سوق تأجير أماكن الإقامة خلال العطلات من خلال الاستحواذ الكامل على شركة إليت هافينز الرائدة في مجال توفير أماكن إقامة فخمة للإيجار في آسيا. وأعلنت أيضاً عن التخطيط لدخول سوق الخدمات الفاخرة مع إطلاق علامة فنادق أساي الجديدة التي تؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات تنبض حيويةً حول العالم.

تتولى الشركة أيضاً تشغيل قسم دوسِت فودز الذي يعوّل على خبرة دوِست الواسة في مجال خدمات المأكولات والمشروبات في المجموعة بهدف توليد العائدات من النشاطات التجارية الموازية، وتملك قسماً للتعليم يشهد نمواً سريعاً. يتألف هذا الأخير الذي تمّ إنشاؤه عام 1993 من كلية دوسِت تاني التي تقدم شهاداتٍ مهنيةً وشهاداتٍ عليا في الفندقة والضيافة في حرمها في بانكوك وباتايا؛ مدرسة كوردون بلو من دوسِت للطهي وكلية دوسِت للإدارة الفندقية في مانيلا، الفلبين.

تعمل دوسِت إنترناشيونال حالياً على إعادة تطوير فندقها الرئيسي دوسِت تاني بانكوك، في إطار مشروع مذهل متعدد الاستخدامات يشمل شققاً سكنية، ومبنى للمكاتب، ومتاجر، ناهيك عن فندق دوسِت تاني بانكوك الجديد. من المتوقع إعادة افتتاح الفندق بحلّته الجديدة خلال عام 2023.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.dusit.com.