تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

دوللي شاهين

في مفاجأة غير متوقعة أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين انسحابها من استكمال مشاهدها في مسلسل «أدهم الشرقاوي» رغم حماستها الشديدة من قبل للعمل الذي يعد أولى تجاربها في الدراما المصرية. وبعد الانسحاب تردد الكثير من الأقاويل حول هذا السبب، الذي هناك من أكد أنه خلاف مع بطل العمل محمد رجب، وهناك من أشاع أنه خلاف مع نسرين الإمام التي تشارك في البطولة، لكن ما هي الحقيقة؟
سألنا دوللي شاهين فقالت: «الحقيقة الوحيدة أنني انسحبت احتراماً لنفسي ونجوميتي، فقد كان هناك اتفاق على أن يكون اسمي بعد اسم محمد رجب مباشرة وهو ما فوجئت بتغييره، وأن اسمي لن يكون بعد رجب مباشرة. كما أنني لم أحصل على مستحقاتي المادية من المنتج تامر مرسي الذي أعتبره المسؤول عن الإخلال بالاتفاق خصوصاً ما يتعلق بترتيب اسمي، ولذلك لن أكرر تجربة العمل معه مرة أخرى».
وأضافت دوللي: لا يوجد خلاف مع محمد رجب، بالعكس نجحنا معاً في فيلم «المشمهندس حسن» وهو الذي رشحني لأشاركه بطولة المسلسل الذي اجتهدت فيه، لكنني انسحبت في النهاية لأحافظ على حقوقي خصوصاً الأدبية قبل المادية، أما خلافي مع نسرين الإمام فهو شائعة أخرى.

لكن تردد أن هناك قصة حب بين المنتج تامر مرسي والفنانة الشابة نسرين الإمام جعلته يقدمها عليك في ترتيب الأسماء؟
 -«أنا لا أتدخل في تفاصيل علاقات الآخرين ببعضهم، وكل ما كنت حريصة عليه أن أدافع عن حقي وكرامتي لأنه حتى لو افترضنا ذلك فلا يعني أن يخلّ المنتج باتفاقه معي خصوصاً أنه كما قلت، الطبيعي أن يكون اسمي بعد اسم محمد رجب مباشرة لأنه لا توجد نجمة غيري في المسلسل».

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074