صمود الكندري ترد على اتهامها باستغلال عاملة هاربة

26 أبريل 2020

ردت الفنانة الكويتية صمود الكندري على القصة المثيرة للجدل التي تم تداولها في الساعات الماضية، بشأن ظهور عاملة هاربة من كفيلها منذ سنوات في مسلسل "هيا وبناتها" الذي يعرض حالياً خلال الموسم الرمضاني.

ونفت الكندري ما تردد، مشيرة إلى أنها لن تسكت على الافتراء والإهانة وستلجأ إلى القانون وتتقدم بشكوى ضدّ مروجي هذا الخبر، لافتة في تصريح صحافي إلى أنها ستجعل "بيري"، إسم العاملة الاثيوبية تشتري منزلاً في إثيوبيا من التعويض الذي ستحصل عليه.

وكان أحد الأشخاص ادعى في "تويتر" أن خادمته المتغيبة منذ العام 2019، تشارك في المسلسل، ورافقت الادعاء صورة تم التقاطها من المسلسل ذاته نشرت على "انستغرام" لتنطلق بعدها موجة من الاتهامات والاهانات لمنتجة المسلسل الكندري.

وقامت الفنانة الكويتية بنشر تغريدات عدة ردت من خلالها على تلك الادعاءات بشأن العاملة الهاربة، قائلة: "من المعيب جدا أنه أكاونتات رسمية وموثقة والتي المفروض أن تنشر معلومات صحيحة، وقبل أن تنشر أي معلومة تتأكد من صحتها، للأسف اليوم الأكاونتات الرسمية هي التي تروج للشائعات، والناس تسوي ريتويت وتعلق، وأي شي يصدقونه. المحامي راح يقوم بكافة الإجراءات القانونية وشكرًا".

وأكدت أن العاملة الإثيوبية التي ظهرت في مسلسل "هيا وبناتها"، هي ذات العاملة التي تظهر معها في سناب شات، كما ظهرت معها منذ 8 سنوات في مسلسل "توالي الليل"، بحسب تصريحها لصحيفة "الأنباء".

وعبرت عن انزعاجها من الحملة التي يشنها البعض على المسلسل، مشددة على أنها تعرف من يقف وراء التغريدة التي أثارت الضجة وأنها لن تترك حقها القانوني.