بالفيديو - بعد وقوعها ضحية رامز جلال.. ياسمين صبري تستنجد بأبو هشيمة وهكذا يدلعها

القاهرة (لها) 27 أبريل 2020


سقطت أمس (الأحد) الفنانة ياسمين صبري في شباك المقلب الذي أعده لها الفنان رامز جلال، خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه عبر mbc مصر.‏

وأجابت صبري خلال الحلقة على سؤال وجهته لها الفنانة أروى عن سبب حبها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهل سبب ‏حبها له هو شهامته أم وسامته؟ لترد ياسمين بعفوية "بضحكني"، لافتى إلى أن شعورها بالاعجاب والحب شعرت به بعد أول لقاء صدفة بينهما، وأوضحت أنها شعرت من أول لقاء أنه سيحدث بينهما شيء، كاشفة أنه يناديها بـ "ياسمينتي".

وبعد ان تمكن رامز من توثيق ياسمين بالكرسي، دخلت في نوبة صراخ هستيري متواصل، بسبب ما عانته على "كرسي الحقيقة" واضطرت صبري أمام المعاناة التي مرت بها، للانصياع لأوامر جلال، فغنت أغنية "رامز جلال نجم اليوتيوب..."، ووصفته بأنه بالفعل نجم اليوتيوب، بل نجم العالم كله.

معاناة ياسمين لم تتوقف عند هذا الحد، فبعد الكابوريا جاء موعد الثعبان، الذي قربه رامز جلال منها، مؤكداً أنه يصلح كقلادة جميلة جداً حول عنقها، وفي تلك اللحظة، هتفت طالبة النجدة وقالت: "أحمد، لو سمحت، ساعدني"، مستنجدة بأبو هشيمة، ورفضت الاستجابة لرامز بتوجيه رسالة له بقولها: "مش عايزاه"، لتستبدلها قائلة: "لأ عايزاه".

وبعد انتهاء عرض الحلقة نشرت صبري عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ‏صورة لها مع أبو هشيمة وعلقت في إضافة لصفة أخرى من صفات زوجها قائلة: "وسيد الرجال".‏



يشار إلى أن ياسمين صبري يعرض لها خلال الموسم الرمضاني الحالي مسلسل "فرصة تانية"، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف ‏مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ‏ونهال عنبر ومحمود البزاوي‎.