بالفيديو - صالح الجسمي يهاجم مخرج مصري بسبب نجمة كويتية

27 أبريل 2020

هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مخرج مسلسل "أم هارون" المصري محمد العدل بعد أن نسب نجاح العمل لنفسه، وصعوده للتريند في أكثر من دولة خليجية.

ونشر الجسمي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "استوقفني اليوم الكلام الذي كتبه المخرج المصري محمد العدل، عن مسلسل أم هارون، ووصوله للتريند في 5 دول خليجية".

وأضاف: "مع احترامي لمصر والفنانين المصريين، يا سيدي الفاضل هذا المسلسل الخليجي الذي أحببت أن تضرب فيه، وترد على كلام الفنانة القديرة حياة الفهد، أنت أساسا ليس لك فيه فضل أبدا، والفضل للفنانين الخليجيين الذين بذلوا المستحيل لإنجاح المسلسل، خاصة القامات الكبيرة وأولهم الفنانة حياة الفهد".

وتابع: "أنت أحببت أن تهمّش دور النجوم الخليجيين، وتنسب الفضل لنفسك، وأنت لم تكمل المسلسل وخرجت في نصفه الأخير، فلا تنكر فضل الفنانة حياة الفهد".


وكان العدل نشر على فيسبوك منشورا عبر فيه عن سعادته بنجاح العمل وكتب "... أنا عارف طبعا ان احنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية.. بس أحب اعرفكم أن اخوكم مسلسله تريند رقم 1 ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر وفنانيها".