الكمامة جزء من إطلالتك... اختاريها من الدانتيل بتوقيع مصممة سعودية

29 أبريل 2020

نشرت المصممة السعودية عفت الدباغ، عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام"، صوراً فاجأت من خلالها محبات الموضة حيث أظهرت وجهاً جديداً لإبداعها. وعرضت فيها مجموعة كمامات طبية واقية من عدوى فيروس كورونا تناسب الإطلالات الأنيقة. وصنعتها من أقمشة مختلفة ابرزها الدانتيل الأسود الراقي.

كما أعادت نشر صورة لعارضة تضع إحدى الكمامات على الحساب نفسه مع التنبيه: "هام يرجى الإنتباه بأن الكمامات غير طبية لكن يمكن ارتداؤها فوق الكمامة الطبية و يجب غسل الكمامة قبل الاستخدام".

ومع انتشار الصور على مختلف الحسابات الناشطة على التطبيق أعربت الكثير من عاشقات الأناقة عن إعجابهن بهذه الصحية خصوصاً أن الكمامة ستصبح جزءًا لا يتجزأ من اللوك اليومي مع بدء عودة المرافق العامة إلى الحياة بشكل تدريجي.

ويشار إلى أن المصممة تشتهر بعباءاتها التي تجمع التصاميم العصرية ومفهوم الزي التقليدي في الوقت نفسه. وعرضت عدداً منها خصصته للموسم الرمضاني الحالي على الحساب نفسه.

ويذكر أنها تعتمد في هذه التصاميم على تناقض اللونين الأبيض والأسود كما على اللون الواحد الناعم وعلى الإضافات الكبيرة مثل حزام كبير أو ياقة عريضة.

وأعلنت مؤخراً إعادة فتح متجرها من الساعة 12 ظهراً حتى العاشرة مساء. ويبدو أن هذا أتى بعد إعلان السلطات السعودية إلغاء جزئياً لحظر التجول الذي فرضته على إثر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.