بالصور- تذكري أجمل إطلالات أروى نجمة "رامز مجنون رسمي"

29 أبريل 2020

تسلط الأضواء حالياً على الفنانة اليمنية أروى بسبب ظهورها كمقدمة مشاركة في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني "رامز مجنون رسمي". ولفتت النجمة الأنظار منذ الحلقات الأولى بالإطلالات التي تعتمدها، علماً أنها تعرف بأناقتها البالغة. لنتذكر معاً أبرز 3 لوكات اختارتها أخيراً وفي الأشهر القليلة الماضية.

1 خلال حلقة الفنانة المصرية أمينة خليل من برنامج المقالب ظهرت أروى بلوك مميز حيث انتقت سترة صيفية مزينة بالترتر متعدد الألوان مع شراشيب باللون الأزرق ونسقتها مع سروال أبيض بسيط بتصميمه. وأشارت في تعليقها إلى أن الزي هو من توقيع Tanya Couture.

2 في يناير الماضي أحيت الفنانة حفل زفاف في الكويت وتألقت خلاله بفستان طويل باللون الأبيض من الشيفون مع تطريزات من الورود في جزئه الأعلى. وحمل هذا التصميم توقيع المصمم Saiid Kobeisy.

3 عندما عرضت هذا اللوك الذي اعتمدته أثناء وجودها في العاصمة السعودية الرياض تلقت الفنانة الكثير من الأسئلة عن اسم مصممه. ولم تتردد في إعادة نشر صورة لها مشيرة إلى أن فستانها الجلدي الأسود الطويل مع فتحة أمامية وشال من الشيفون الواسع يحمل لمسات المصمم Akl Fakih.