بالفيديو - مشهد احتضان بين فنان خليجي وفنانة عربية يثير التساؤلات

29 أبريل 2020

ما زال مسلسل "أم هارون" يثير الجدل في أوساط مشاهديه ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض التفاصيل المرتبطة بأحداثه وخصوصاً بعدما اتهم بالتطبيع مع إسرائيل.

وتوجهت الأنظار مؤخراً إلى أحد مشاهد العمل ويظهر فيه الفنان السعودي عبد المحسن النمر مع الفنانة العراقية روان مهدي. ويبدو وهو يتحدث إليها قبل أن يقوم باحتضانها. وهو ما أثار استغراب الكثير من المتابعين. وتساءل هؤلاء عن سبب قبول الفنان القدير أداء هذا المشهد، علماً أنه كان يرفض مواقف مماثلة طيلة سنوات مسيرته الطويلة.

ويشار إلى أن الفنان هاجم من خلال قناة "العربية" في وقت سابق كل من تعرض بالنقد للمسلسل واصفاً هؤلاء بالمرضى. وقال رداً عليهم: "ثمة أشخاص يعانون من مرض الوهم التآمري والشك المرضي حتى تجاه أنفسهم. ثمة رواسب سنتخلص منها إن شاء الله. وما هو واضح هو كون العمل إبداعياً بحق".

ويذكر أن بطلة المسلسل الفنانة القديرة حياة الفهد ردت بدروها على الانتقادات في لقاء أجري معها عبر "سكايب" ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يعرض على شاشةMBC4.

ورأت أن بعض المنتقدين توجهوا إلى فريق العمل بالشتم والذم رغم أنهم لم يروا منه سوى الحلقات الأولى، مضيفة أن القضية الفلسطينية هي قضية كل العرب والمسلمين.