بالصورة – بعد الفستان الشفاف تغيير في ملامح حلا شيحا يثير التساؤلات

29 أبريل 2020

لفتت الفنانة المصرية حلا شيحة الأنظار بصورة جديدة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً عن تلك التي يعرفها المتابعون.

وركزت الكثير من التعليقات على هذا الاختلاف حيث رأى بعض الناشطين أن الأمر يرتبط بطريقة أخذ الصورة وبالضوء الذي ينعكس على وجه الممثلة. وفي المقابل أشار آخرون إلى أنها بالغت في التعديلات التي أجرتها على شكلها ودعوها إلى الكف عن إجراء عمليات التجميل.

ومما جاء في التعليقات: "يا خسارة براءة وجك" و" ليه قلعتي الحجاب ورجعتى للقرف ده؟" و" حلا بس بليز شيلي البوكس والفيلر بعد ما تخلصي الدور شفايفك وخدودك حلوين من غير حاجة كنتِ أجمل كتير" و" يا حلا انتِ قمر والله وبريئأ ارجوكي بلاش تعملي حاجة تاني في وشك" و"بدون هجوم والله بكلمك بكل نيه صافيه نفخ شفايف وتعديل الأنف الأول كنتِ أحلى الف مرة".

ورغم هذا حققت الصورة أكثر من 56 ألف إعجاب. ويشار إلى أن الفنانة أطلقت موجة واسعة من الانتقادات بعدما نشرت على حسابها على التطبيق صورة من كواليس تصوير تتر مسلسل "خيانة عهد" وظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود مع نقشة النقاط البيضاء وبقماش شفاف كاشف.