بالفيديو - شيما الحاج تعترف بالخطأ بالفيديوهات الجريئة وهذا ما تمنته

القاهرة (لها) 29 أبريل 2020


نشرت الفنانة شيما الحاج مقطع فيديو لاستشهاد الرائد عمر، الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام في مسلسل الاختيار الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت على الفيديو مشيدة بالمسلسل.

حيث قالت: "أنا لو مت قولوا لأمي ابنك مات راجل.. الاختيار.. طول عمري من وأنا صغيرة بحلم إني أعمل أو أقدم عمل فني يشرفني ويخدم مصلحة بلدي ويخدم المجتمع يخدم أهله وناسه.. عمل أتشرف بيه بمعنى الكلمة".

وأضافت شيما قائلة: "كل الي يعرفني أو حتى قرب مني لفترة صغيرة يعرف يعني إيه مصر بالنسبة ليا.. آه غلطت بسوء اختياري ف يوم من الأيام بس كل بني آدم بيغلط وفى عز محنتي وفى عز مكنت لوحدي وتعبانة نفسياً ومادياً ومعنوياً ولوحدي أنا قلت مش هبعد عن مصر واخترت البقاء مهما كلف الثمن ومقدرش أعيش ومقدرتش أعيش بعيد عنها واتحاربت واتهاجمت واتشتمت وحاولوا يأثروا عليا كتير عشان القرار دا لكني عدت ولم آبه لأي كلام وأي أفعال ومسبتهاش وسافرت برا.

وأوضحت قائلة: "حتى وأنا صغيرة لما كنت بعيد عنها كنت بعد الأيام الي أخلص فيها دراستي عشان ننزل مصر بعدها ولما جتني الفرصة إني أختار اعيش فين.. اخترت ورجعت ومن ساعتها وأنا أحيا على أرض مصر وعايشة فى مصر".


وأشارت قائلة: "أد إيه الغيرة تملكتني بكل ما فيا لما بشاهد عمل فني عظيم زي الاختيار إحساس بالغيرة لم يتملكني قبل ذلك لأي شيء تمنيت أن أملكه قبل كده .. غيرة على بلدي بكل شبر عليها غيره من فنانين عظماء قد ستكتب لهم سطور مشرفه في تاريخهم العملي.

غير هذا وذاك عجزي في اتخاذ قرار يخصني ويخص عملي .. أرجو من الإعلام المصري المحترم بجميع مؤسساته منحي فرصة العمل لتقديم ما أتمنى وحلمت به منذ صغري وتحقيق حلم يعيش بداخلي ولن يموت.. بحبك يا مصر بحبك يا بلدى.. تحيا مصر.. أرجو من الصحافة الصفراء أن تمتنع لإني أكتب الآن بمشاعر انتمائي لوطني الحبيب".

وكانت شيما الحاج قد تعرضت إلى أزمة فى حياتها بعد نشر فيديو فاضح لها كان سبباً فى دخولها السجن مع الفنانة منى فاروق.