أبطال فيلم كوانتين تارانتينو

فيلم قصير, دايان كروغر, كوينتن تارنتينو, أنجلينا جولي, براد بيت, ميلاني لوران

31 أغسطس 2009

سطع خاتم ماسي في يد الممثلة الألمانية دايان كروغر أثناء حضورها العرض الأوّل لفيلم Inglorious Basterds في مدينة نيويورك حيث إجتمع مخرج العمل الأميركي كونتن ترانتينو وفريق العمل وفي مقدّمته بطلته الممثلة الفرنسية الشابة ميلاني لوران.
وكانت كروغر قد إستبعدت في حديث إلى الصحافة إرتباطها الرسمي المرتقب لكن علاقتها بالممثل الكندي الأميركي جوشوا جاكسون - التي أعقبت طلاقها من الممثل والمخرج الفرنسي غيوم كاني عام 2004- كانت تدحض كلامها. وفي حين تزدهر حياة كروغر المهنية بعد سلسلة من الأفلام الناجحة أبرزها فيلم Troy الذي شهد لقاءها الأول بالممثل الأميركي براد بيت وحيث أدّت دور هيلين ملكة أسبارطة اليونانية، يرسي جاكسون اللا توازن المهني مع صديقته الشقراء، فهو لا يزال نجماً وجد جمهوره عند المراهقين خصوصاً عبر سلسلة Dawson's Creek. يذكر أن براد بيت بطل فيلم تارانتينو حضر العرض الأول للعمل السينمائي في هوليوود مصطحباً زوجته الممثلة الأميركية أنجلينا جولي التي تألقت بفستان جلدي أسود في اليوم السابق لإطلاقه في نيويورك.
وقد رفض بيت أخيراً ترشيحه لرئاسة بلدية مدينة نيو أورلينز في ولاية لويزيانا من قبل سكانها لأن حظوظه في الفوز ضئيلة، علماً أن الانتقال من التمثيل في الأفلام إلى تمثيل المواطنين كان قد خاضها كل من الرئيس الأميركي الراحل رونالد ريغن وحاكم ولاية كاليفوريا الممثل أرنولد شوارزنغر.