هيفاء وهبي تثير التساؤلات برسالة غامضة: "فضيحة أم جلاجل"

01 مايو 2020

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبة اهتمام الكثير من المتابعين بسبب رسالة نشرتها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام".

وجاء فيها: "ليه بتدخلوني بقصة مش قصتي؟ الخطة فاشلة. نفسك تساعدك إنتو أحرار ببعض. بس أنا سيرتي مش هتغطي عل فضيحة أم جلاجل ولا الجرصة أم حناجل. أنا بابا يلا".

وتناقلها بعد ذلك عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" وهو ما سمح للكثير من الناشطين بالتعليق عليها حيث تساءلوا عن معنى هذه الرسالة الغامضة.

وأشار آخرون إلى أنها ربما تعتبر رداً على استعادة تغريدة قديمة لها تحدثت فيها عن نجم المواقع ريان جيلر. وكتبت حينها: "شو مهضوم وكيوت هالصبي ريان كتير لبق بالكلام وصوتو حلو بتنبأ إلو بمستقبل كبير. وهوي صغير هيك الكل بيحكي عنو وعامل ضجة. بس معقول بيكون ابنا للإعلامية السعودية! بيشبه كتير إختها وبدي إرفع دعوى على كل حدا بيسبه". وتابعت بالانكليزية ما ترجمته: "رأيته في مقطع مصور يطلب أن يتبناه شخص ما. هو لطيف جداً وأريد تبنيه".

وقارن الكثيرون بين هذه التغريدة وبين تعليق نشرته الفنانة المصرية ياسمين صبري من خلال حسابها على "إنستغرام" حيث أشارت إلى أنها ترغب في تبني النجم ورد عليها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالإشارة إلى أنها لم تستشره قبل ذلك ومضيفاً أن ريان شاب محترم.