جريمة بشعة - سمع زوجته تتحدث مع آخر فقتلها وطعن صديقه "واسطة الخير"

القاهرة (لها) 02 مايو 2020

ضبطت مباحث أكتوبر، الزوج المتهم بقتل زوجته وطعن صديقه، والذي اعترف خلال التحقيق معه أمام المباحث، بأنه كان دائم الخلافات مع زوجته لشكه الدائم بها، وكان يسمعها تتحدث في الهاتف المحمول مع أشخاص آخرين.

وأضاف أن المجني عليها كانت تريد الطلاق منه بسبب شكه الدائم بها، فقام بالاستعانة بصديقه لحل النزاع بينهما، ولكن تطور الخلاف بينه وبين زوجته أمامه وتعدى عليها بالضرب، فتدخل صديقه وتشاجر معه لتعديه بالضرب على زوجته، فجن جنونه وطعنه بالسكين ولاذ هاربا للخارج، وخرجت زوجته وراء صديقه للاطمئنان عليه، فشك بوجود علاقة بينهما فانهال عليها طعناً بالسكين.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمقتل ربة منزل وإصابة شخص، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة سيدة بها طعنتان نافذتان وإصابة شخص آخر بطعنة في البطن.

ويعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها لوجود خلافات بينهما وشكه في سلوكها، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وأصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قراراً بعرض المتهم على إحدى المصحات النفسية لتوقيع الكشف عليه ووضعه تحت المراقبة وإعداد تقرير بحالته وبيان عما إذا كان يعاني من مرض نفسي أم لا.

كمن ناحية أخرى، قررت النيابة العامة بأكتوبر تسليم الطفلتين لارا ولمارا، البالغتين من العمر 3 و5 سنوات، ابنتي المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات بينهما، إلى عمهما.