حتى في مسلسله.. أحمد فهمي يسخر من زوجته هنا الزاهد

القاهرة (لها) 02 مايو 2020

لا يترك الفنان أحمد فهمي أي مناسبة إلا ويسخر فيها من زوجته الفنانة هنا الزاهد، حتى في مسلسله الرمضاني الذي يعرض حالياً، إذ شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "رجالة البيت"، سخرية فهمي من صوت زوجته، وذلك في أحد مشاهد الحلقة، حيث جلس "تيمون" من اداء أحمد فهمي و"بومبا" من اداء أكرم حسني للتفكير في طريقة لإفساد زواج والد الأول "عيد" من اداء بيومي فؤاد من والدة الثاني "فرح" من اداء عارفة عبد الرسول، بعدما اتفقا على الزواج.

ويشتكي "بومبا" لـ"تيمون" بأن يضع حداً لتصرفات والده لأن يظل يكلم والدته في التلفون ليلاً، فرد عليه "تيمون" بأنه من الممكن أن تكون والدته تتحدث مع محمد الشرنوبي في التلفون وليس والده، ليأتي رد "بومبا" أن والدته يستحيل تفعل ذلك لأن الشرنوبي أصغر منها بكثير وأنها تحدثت معه فقط لطلب رقم أحمد مالك لأنها من معجبيه.


وأضاف "بومبا" لـ"تيمون" أنه عندما دخل على والدته سمعها تقول يا منال، فرد عليه "تيمون" ما يمكن تكون طنط منال لأن صوت طنط منال أجش عامل زي صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد، مقلداً نبرة صوتها.

يُذكر أن مسلسل "رجالة البيت" بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين.