محامي قضايا المشاهير: "رامز جلال بلطجي وسما المصري تدعو إلى الفسق"

القاهرة (لها) 02 مايو 2020

استضاف الإعلامي محمد موسى في برنامجه "خط أحمر" الذي يقدمه على قناة "الحدث اليوم"، المحامي سمير صبري، الشهير بـ"محامي قضايا المشاهير"، والذي قال عن برنامج رامز مجنون رسمي: "رامز جلال غير مقيد في أي نقابة، ويقوم بأعمال سادية في برنامجه، ويستهزئ بضيوفه". وتابع قائلا: "رامز جلال بلطجي"، لافتًا إلى أنه تقدم ببلاغ ضده.

واستكمل: "برنامج رامز جلال يسيء إساءة بالغة للمرضى النفسيين، طبقًا لبيان مستشفى العباسية".


في السياق نفسه علق صبري، على القبض على الفنانة سما المصري، قائلًا: "أقل شيء وإن كان جاء متأخرًا هو القبض على سما المصري"، مؤكدًا أن سما المصري تدعو إلى الفسق.

وأضاف أن لديه حكماً صادراً ضد سما المصري باستبعادها من انتخابات مجلس النواب لسوء أخلاقها، وكان حكمًا تاريخيًا لسوء السمعة، متابعاً: "سما المصري عمرها ما كانت من الجمالية، وكانت من إحدى قرى الشرقية".

واستكمل: "أنا مش بخاف من سما المصري، ومش بخاف إلا من ربنا"، معلقًا: "سما المصري دون المستوى، والحكم بسوء سمعتها يكفيني".


وكشف عن أسباب تقدمه ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية في ظل أزمة فيروس كورونا، قائلًا: "مفروض هو إللي يدعو المواطنين للالتزام، مش يقتحمه".

وأضاف أن محمد رمضان عبارة عن شخصيتين مزدوجتين، ويتعامل مع المجتمع بأسلوب خاطئ جدًا، ويمارس أعمال البلطجة في أعماله الفنية، معلقًا: "أغلب أعمال محمد رمضان بلطجة".

وتابع: "محمد رمضان لديه موهبة رائعة، وأرجو أن يستغلها في رسائل الفن، وليس في أعمال البلطجة"، لافتًا إلى أن الأعمال الفنية التي يكون بها رسالة تكون عملًا فنيًا، والأخرى تكون أعمالا بذيئة، مستكملًا: "أنا بتفرج على مسلسل البرنس لأنه عجبني".