بعد وقوعها في مقلب رامز جلال.. بدرية طلبة تتحدث عن الإهانة والملايين وسبب ارتدائها البنطال

القاهرة (لها) 03 مايو 2020

بعد ظهورها ضيفة في حلقة أمس (السبت) في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، كشفت الفنانة بدرية طلبة، كواليس ظهورها بالبرنامج.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلة: "أتمنى تكون حلقة رامز عجبتكم، وحابة أشرح لكم كواليس الحلقة، بدء باتصال من أروى لعمل لقاء معها فى برنامجها، والإعداد طلب مني لبس يليق ببرنامج فيه ألعاب ومسابقات، ويكون الأفضل بنطلون".

وأضافت: "بعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز، ولعلم الجميع، لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس، ولا بناخد ملايين، ولا كنت عارفة".

وتابعت: "الحكاية أن برنامج رامز برنامج قوي، وله جمهور، وبينول نسبة مشاهدة عالية، ويارت تشوفو البرنامج بعين التسلية والاستمتاع، لأننا يهمنا متعتكم، وابتسامتكم في رمضان".

وتعتمد فكرة البرنامج في إطار الترفيه، على استقبال الضيوف في أحد الاستديوهات مع المذيعة أروى، ثم يجلس الضيف على كرسي الاعتراف وطرح بعض الأسئلة عليه، ومن ثم في الفقرة المنتظرة يتم اقتراح أسماء ثلاث شخصيات عليه ليبدي رأيه فيهم، الثالثة تكون للفنان رامز جلال، بعدها يظهر رامز جلال ويفاجئ الضيف، ويبدأ رامز في صناعة المقالب للضيف في الحلقة.