بعد تصريحاته الجريئة عن هنا شيحة... أحمد فلوكس: "فاكر قد إيه كنا مبسوطين"

القاهرة (لها) 03 مايو 2020

بعد التصريحات الجريئة التي خرج بها الفنان أحمد فلوكس في لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي كشف فيها للمرة الأولى سبب انفصاله عن الفنانة هنا شيحة، فاجأ الفنان أحمد فلوكس متابعيه على "إنستغرام" برسالة غامضة، أثارت البلبة بينهم.

ونشر فلوكس صورة وعلق قائلًا: "فاكر قد إيه كنا مبسوطين من سنة بس من سنة مكناش نعرف بعض ماهو ده اللي بتكلم فيه"، ليربط جمهور المتابعين بين الرسالة وتصريحاته الأخيرة عن طليقته، خاصة أنهما كانا تزوجا في نفس هذا التوقيت من العام الماضي.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس، كان فيلم "الممر" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا ونقدًا كبيرًا، خصوصًا بعد عرضه على شاشات التلفاز بمناسبة نصر أكتوبر. وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغنيات الشاعر أمير طعيمة، وتعدت إيراداته 75 مليون جنيه، بعد طرحه في موسم عيد الفطر، والذي ترك أثراً بالغاً في نفوس مشاهديه لبث روح الوطنية لتحدثه عن قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

والفيلم بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، شريف منير.