اتفاقية شراكة استراتيجية بين stc ومجموعة MBC لتوفير منصة "شاهد VIP" لعملائها

04 مايو 2020

أعلنت كل من stc و"مجموعة MBC" عن توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية والتي تُتيح بموجبها لعملاء stc مشاهدة محتوى إعلامي فريد ورائد من خلال منصة "شاهدVIP " للفيديو حسب الطلب (VOD)، وذلك عبر حسابهم في stc.

هكذا، يكون بمقدور عملاء stc متابعة مجموعة متنوّعة من البرامج التلفزيونية العربية الحصرية والأصلية، إلى جانب أحدث الأفلام العربية، وكذلك الاستمتاع بخدمة البث المباشر عبر الانترنت لمجموعة من قنوات MBC، وغيرها من القنوات المتوفرة عبر تطبيق "Shahid" على الهواتف المحمولة، وعلى معظم أجهزة التلفزيون الذكية المتصلة (Connected TVs).

بموجب هذه الشراكة، يحصل عملاء stc على شهريْن مجاناً عند التسجيل في منصة "شاهدVIP" عبر الباقة الخاصة بهم، بمجرّد إرسال "1" إلى "808885"، عبر الجوال، لتبدأ رحلة المشاهدة الممتعة... حيث ستكون قيمة الاشتراك للعملاء الراغبين بالاستمرار بعد الفترة المجّانية 19.99 ريال شهريًا، ويتم سداد رسوم الاشتراك في الخدمة عبر إضافته إلى الفاتورة الشهرية للباقات المفوتَرة، أو عبر الخصم من الرصيد مسبق الدفع مع شريحة "سـوا". كما يجري العمل المشترك حالياً على إطلاق منصّة موحّدة لكل من "جوّي تي ڤي هوم"، وتطبيق "جوّي تي ڤي" www.jawwy.tv مع "شاهدVIP"، علاوة على تقديم مجموعة كبيرة من القسائم والعروض للعملاء.

تأتي هذه الشراكة اليوم بالتزامن مع إطلاق "مجموعة MBC" باقة جديدة من المسلسلات والبرامج العربية الحصرية والمميّزة في شهر رمضان، إضافة إلى "أعمال شاهد الأصلية – شاهد Originals" و "عروض شاهد الأولى – شاهد Premieres"، التي تُقدِّم محتوى حصري يُعرض للمرّة الأولى، وأحدث الأفلام العربية بُعَيد انتهاء عرضها في دور السينما؛ إلى أفضل محتوى ترفيهي عائلي آمن للأطفال، ونخبة مختارة من محتوى ديزني Disney ، ومارفيل Marvel، وبيكسار Pixar؛ ناهيك عن ميزات تقنية إضافية على غرار "واجهة الرقابة الأبوية – parental controls". يأتي كل ذلك مع ميزة التحميل إلى الجهاز download to device، ومتابعة المسلسلات بدون فواصل إعلانية؛ إضافة إلى البث المباشر لعدد من القنوات التلفزيونية. يتوفّر ذلك كلّه عبر اشتراك واحد فقط من stc يتيح للعميل الدخول إلى "شاهد VIP" مِن عدّة أجهزة وبدون الحاجة إلى رسوم إضافية.

الجدير ذكرُه أن هذه الشراكة مع "مجموعة MBC" تأتي لتعكس التزام stc الدائم بتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تُلبّي احتياجات ورغبات عملائها وإثراء حياتهم، من خلال تزويدهم بخدماتٍ ترفيهية رائدة تمتاز بقيمتها المضافة على صعيد المحتوى الرقمي والتلفزيوني المرئي والمسموع، والبث المباشر وعبر الانترنت، والتطبيقات التفاعلية، وغيرها من أنماط المحتوى والترفيه عبر مختلف الشاشات والمنصّات.