بالفيديو - فنان خليجي يهدد بالانتقام بعد رفض إدخال والده مريض السرطان إلى المستشفى

05 مايو 2020

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الكويتي صالح الراشد أشار فيه إلى الصعوبات التي يواجهها من أجل إدخال والده مريض السرطان إلى أحد المستشفيات في الكويت.

وسمع صوته في المقطع وهو يتحدث إلى أحد الأطباء معرباً عن استغرابه عدم قدرته على الحصول على مكان لوالده في المستشفى. وأشار إلى أن مرض الأخير بلغ الدرجة الرابعة. وبدا أن الطبيب تذرع بالظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

ونشر الفنان على حسابه على "تويتر" تغريدة ناشد من خلالها السلطات الكويتية التدخل وكتب: "باسل الصباح اليوم كان موعد أبوي عند الدكتور عبد السلام النجار ورفضوا يدخلونه وقالوا إن الطاقم الطبي مجاز وإن جميع مرضى السرطان تم تأجيل مواعيدهم لأشعار آخر. وهذا أبوي مرجع دم الآن ومافي عناية منزليه تعالج أبوي. أقسم بالله لو صار له شي أنا الي باخذ حقه".

ويبدو أن جهوده أتت ثمارها حيث غرد في وقت لاحق: "يا جماعة أطمنكم إن الوالد تم نقله وإسعافه لمستشفى بدربة الأحمد قبل شوي. لله الحمد أولاً وثانياً لكل اللي دعوا لوالدي بالشفاء ووصلوا صوتي وأخيراً للاستشاري عبد السلام النجار لسرعة تجاوبه في ادخال أبوي المستشفى. الله لا يوريكم مكروه وتقبل الله طاعتكم".