بالفيديو - شويكار تتحدث عن الكوميديا وما تفعله في ظل كورونا: "الشعب مستهتر"

القاهرة (لها) 05 مايو 2020


حلت الفنانة الكبيرة شويكار ضيف؛ عبر مداخلة هاتفية، على الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة" الذي يقدمه على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، لتتحدث عن ذكرياتها مع شهر رمضان المبارك.

وقالت إن لديها العديد من الأعمال المرتبطة بشهر رمضان، خاصة أغنيتها الشهيرة مع الراحل فؤاد المهندس، والتي توضح حالة الراجل المصري في الصيام وتدخله في كل التفاصيل.

وعن تقليدها لصباح في أغنيتها مع فؤاد المهندس لرمضان، أوضحت شويكار أنها لا تقلد أحداً على الإطلاق، ولها طبيعة خاصة ومختلفة عن الآخرين ولا يمكن أن تقوم بالتقليد.

وتطرقت لفكرة مشاركتها في الأعمال الكوميدية أن هذه الأدوار تتطلب شخصاً ذا دم خفيف وأنها تتمتع بهذه الفطرة هي وكل عائلتها.



ووجه الإبراشي سؤال للفنانة شويكار عن حالتها في ظل أجواء فيروس كورونا، فردت قائلة: "الشعب مستهتر للغاية بالفيروس؛ رغم دلع الحكومة وتنبيهاتها"، مؤكدة أن الأجيال الحالية لم تشهد العصور الصعبة التي مرت على مصر في السابق، عندما كان يتسابق الجميع إلى الجمعيات من أجل الحصول على فرخة، من أجل إطعام الأطفال.

وتابعت: "نسوا ما كان يحدث فينا، والناس بتهزر وبتستهر، كنا نظل في انتظار الفراخ لطرحها في المجمع الاستهلاكي ونجرى كي نحصل على واحدة نطعمها لأولادنا، وما نحن فيه الآن لا أستطيع تصديق نفسي كيف تتركنا الحكومة في هذا الدلع"