رضوى الشربيني تطير من الفرح.. وهبة مجدي: "ما خفي أعظم"

القاهرة (لها) 05 مايو 2020


أثارت الفنانة هبة مجدي الكثير من الجدل بسبب دورها في مسلسل "فرصة تانية" والذي تجسد فيه دور الزوجة المقهورة التي تخاف من زوجها ولا تعترض على ضربه وإهانته لها بشكل دائم، مما جعله يستغل ذلك لكي توقع له على إيصالات أمانة ليظل يهددها بها حتى ترضخ لأوامره دون اعتراض.

وفي حلقة الأمس فوجئت بزوجها يحضر في المنزل ضرة لها لتعيش معها في البيت مما جعلها تنفجر في ثورة ضده، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت هبة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً من مشهد ثورتها على زوجها في المسلسل وعلقت عليها قائلة: "وما خفي كان أعظم فرصة ثانية". لتتلقى العديد من الإشادات بتلك الثورة التي فجرتها في وجه زوجها، مع التحريض على الاستمرار في تلك الثورة.


وعبرت الاعلامية رضوى الشربيني عن سعادتها بما حصل في المشهد والرسالة القوية التي يحملها لكل السيدات، لا سيما المعنفات منهن، ونشرت صورة لها وهي تزغرد مع صور من المسلسل وعلقت بطرافة "وصل وصل"، في إشارة إلى أنها تحرص دائماً على تقوية النساء للدفاع عن انفسهن مهما كانت ظروفهن.


يذكر أن مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، إدوارد، ونهال عنبر.