بالصورة - انتقادات لاذعة لابنتي عمرو دياب بسبب تصرفهما وملابسهما بعد وفاة جدتهما

07 مايو 2020

أحدثت جانا دياب، إبنة الفنان المصري عمرو دياب، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صورة لها برفقة شقيقتها كنزي على حسابها على "إنستغرام".

وظهرتا فيها بإطلالة جريئة بالفساتين القصيرة والكاشفة. وأرفقتها جانا بتعليق عبرت من خلاله عن حبها لشقيقتها. إلا أنها تعمدت كتابة الكلمات باللغة الإنكليزية بطريقة خاطئة لترد عليها الأخيرة بالمثل.

واثار هذا موجة من الانتقادات خصوصاً أن نشر الصورة تم بعد إعلان جدتهما والدة أمهما زينة عاشور. وجاء في التعليقات: "ماتتلموا بقى مش تيتا لسه ميتة امبارح مفيش أدب أبداً" و"انتو فرحانين عشان جدتكم ماتت؟" و"هيا مش تيته ماتت ولا انتو عادي؟" و"جدتك ميته مفيش احترام خالص". ورغم هذا حققت الصورة أكثر من 25 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن شقيقهما عبدالله نشر عبر حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات مقطعاً لجدته وهي تحمله بعد ولادته وعلق: "سأفتقدك أكثر مما تتخيلي، ربنا يرحمك يا تيتة".‏

كما نعتها كنزي عبر خاصية "ستوري" وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون" ونشرت فيديو للراحلة مع التعليق: "أحبك يا جدتي". أما جانا دياب فنشرت بدورها فيديو قديماً لها مع الجدة وعلقت: "أحبك تيتا. أشكرك على إعطائي هذه الأسرة المدهشة والمحبة".