PHYTO HYDRA TEINT من Sisley PARIS بسبعة مفاعيل للعناية بالبشرة والمكياج

08 مايو 2020

تبحث النساء دوماً عن تركيبات متنوّعة لتبسيط نمط عيشهنّ وتطوير روتين جمالي أكثر فعاليّة. لذا، تقدّم SISLEY مستحضر الأساس PHYTO HYDRA TEINT مع مؤشّر حماية بدرجة 15(BEAUTIFYING TINTED MOISTURIZER SPF 15) وتركيبة شاملة تجمع بين أداء العناية اليوميّة بالبشرة، وماكياج طبيعي ومتألّق.

هذا المستحضر السريع والفعّال والشامل له سبعة مفاعيل للعناية بالبشرة والماكياج. فهو يرطب البشرة بشكلٍ مثالي بفضل خلاصة الزنبق الأبيض الغنيّة بالسكّر، مما يمنح البشرة النعومة والراحة. كما ينعّم بنية البشرة بفضل خلاصة شجرة التفاح الذهبي المعزِّزة للإرهاف. وتتمّ حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجيّة UVA وUVB بفضل ثنائي أكسيد التيتانيوم (حماية معدنيّة بدرجة SPF15). هكذا، تصبح البشرة أكثر ترطيباً ونعومة وسلاسة، وتعكس الضوء بشكلٍ أفضل لإشراق لا مثيل له.

وعلى المدى الطويل، يتمّ تعزيز إشراق البشرة بفضل خلاصة الكيوي الغنيّة بالمغنيسيوم والفيتامينات، فيما تقوم خلاصة ليمون الجنّة بتثبيت إشراقها. كما تتمّ حماية البشرة من الاعتداءات الخارجية بفضل خلاصة بذور الحنطة السوداء وأسيتات الفيتامين، الذي يتمتّع بخصائص مقاوِمة للذرات الحرّة السامّة.

يوفر المستحضر أيضاً لوناً مثالياً للبشرة، إذ تقوم المكوّنات النشطة بمجانسة لون البشرة وتصحيحه، إلى جانب الحفاظ على مظهر طبيعيّ بالكامل. ويعمل مزيج من العناصر الملوّنة المغلّفة والمقاوِمة للمياه، وجَل ملطّف وخافٍ للشوائب، وبودرة مزيلة للّمعان بتأثير مخملي، على مجانسة وتصحيح الشوائب مع تركيبة شفّافة.

والنتيجة، بشرة متألّقة بشكلٍ طبيعي، ناعمة ومتجانسة مع تركيبة شفّافة.