بالفيديو - شكران مرتجى تتحدث عن الأمومة وتوضح موقفها من إقتحام فيلا نانسي عجرم

09 مايو 2020


كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى خلال استضافتها في برنامج "راحت علينا" مع الإعلامي هشام حداد، عن أنها تعيش علاقة حب، وقالت بطرافة إن الشاب الذي تحبه يختلف تماما عن النجم اللبناني وائل كفوري الذي تحب صوته الجميل وشخصيته المتواضعة.

اعترفت النجمة السورية أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل من بينها أنفها، وبإنها تقوم بحقن البوتكس دائما وبأنها جربت الفلير الا انه لم تحبه.

وعلقت على قضية النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بسبب الشاب الذي دخل خلسة للسرقة وقتل في منزلها وردت على سؤال انها اتخدت موقف شخصي من نانسي وردت: "لا أنا ما عندي مشكل مع النجمة نانسي عجرم، لو كنت محلها بعمل هيك بس ما بجرّم الجنسية، بجرّم الشخص، أنا اتضايقت لأن صار كل السوريين مجرمين".

وتابعت: "أنا بغار على بلدي متل ما إنت بتغار على بلدك بس بالنهاية لما يصير شي لبنان بوقف لما يجي عدو خارجي أول وحدة بوقف مع لبنان".



واضافت: "أنا تعاطفت مع نانسي لكني ضد تجريم الجنسية أنا ضد التعميم بأي قضية تخص الرأي العام، أنا أدين الشخص فقط.. من دخل منزل نانسي سارق ولو دخل بيتي لأطلقت النار عليه مهما كانت جنسيته لكن لا أملك سلاحا".

وخلال الحلقة، رفضت مرتجى التعليق على قضية زميلها النجم السوري قصي خولي وزوجته معتبرة أن الأمر شخصي وهي لا يمكن أن تنحاز لأحدهما ضد الآخر.