بالفيديو - تصريحات مثيرة لإنجي علي عما فعله طليقها طارق العريان قبل زواجه من أصالة وعلاقتها بأحمد السعدني

القاهرة (لها) 09 مايو 2020


تحدثت الإعلامية المصرية إنجي علي عن زواج طليقها طارق العريان بالفنانة السورية أصالة خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

وقالت: "محدش خد طارق مني إحنا سبنا بعض، وبعد فترة طويلة اتجوز، ومفيش حاجة بينا دلوقتي، واستحالة الدنيا ترجع زي زمان، ولا أنا ولا هو حاليا بنفكر في الموضوع".

وكشفت أن العريان سألها واستأذنها قبل الزواج من أصالة، مؤكدة أنه أول حب في حياتها.



وعن معرفتها بوجود مشاعر إعجاب من أصالة بطارق خلال زواجه منها قالت: "لم أشعر بإعجاب أصالة بطارق خلال زواجنا، ورحلة إسبانيا كانت لتصوير كليب يا مجنون، ولم أر وجود إعجاب بينهما، هما من قالا ذلك في البرامج، ويمكن توجيه السؤال لهما".

وأضافت: "الناس تحشرني في موضوع طلاقهما، وأنا مش بعلق، واللي ماسك الصفحة بتاعتي على إنستغرام، قالي أصالة عملتك انفولو".

وأشارت إنجي إلى أنه لا تربطها أي علاقة عاطفية مع الفنان أحمد السعدني، مؤكدة أنه والفنان أحمد رزق بمثابة أخوة وأصدقاء لها.



وأشارت إلى أنها "اتجوزت مرتين عن حب وأنا معرفش اتجوز غير عن حب، وشكل الحب بينتهي بالجواز، واكتشفت أن الجواز بيبوظ حاجات كتير أو ممكن يكون عندنا بس".

وعقبت على واقعة ارتدائها "هوت شورت" في مهرجان الجونة بقولها: أنا مذيعة مصرية وبقالي أكتر من 19 سنة في مجال الإعلام، فعارفة إيه يتلبس فين. مكنتش لابسة هوت شورت، هي بدلة ولكن بـشورت وكان لحد قبل الركبة".



وردت انجي على حقيقة قيامها بعمليات تجميل، قائلة: "ولا عملية.. ولا واحدة.. عايزة أعمل عملية تجميل، في رقبتي وعملت بوتكس بس مش كتير".