تألقي بمجوهرات من سوارفسكي في الشهر الفضيل

10 مايو 2020

يهل شهر رمضان الكريم حاملاً معه الدفء والألفة والتأمل والتواصل، وهي أشياء ثمينة تزداد قيمتها في عالمنا المرتبك الذي نعيشه فيه اليوم. واحتفالاً بهذا الشهر الكريم، ابتكرت سواروفسكي خصيصًا تشكيلة متألقة من الأساليب التي تشكِّل مصدر إلهام للسيدات للتعبير عن أنفسهن وتسلط الضوء على روابط الصداقة والحب التي لا تُقدر بثمن.

وتعليقًا على ذلك، تحدث ناصر سليمان، المدير الإداري لسواروفسكي في الشرق الأوسط، قائلاً: "في هذا الشهر المبارك من العام، يسيطر على المشهد التأمل الذاتي والتواصل والصداقة وتبادل الهدايا بين الأحباء. وتضفي تشكيلة مجوهراتنا لحملة شهر رمضان المبارك كلاً من المغزى والأسلوب على أي إطلالة، مشجعةً بذلك السيدات في المنطقة على التعبير عن أنفسهن وإظهار الروابط الوطيدة المميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين يعنون العالم بأسره بالنسبة إليهن".

اختارت سواروفسكي نهى نبيل، المؤثرة الكويتية المعروفة والمدوِّنة في مجال الموضة والمذيعة التلفزيونية، لتكون بطلة حملة موسم شهر رمضان. تحظى نهى بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي إذ يزيد عدد متابعيها عن 8 ملايين متابع، فضلاً عن شقيقتها نوف نبيل التي هي من الشخصيات المؤثرة أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك صديقتها ديما الأسدي التي هي من الشخصيات المؤثرة أيضًا.


في هذه الحملة، لا تُعبِّر هؤلاء الصديقات المتألقات عن العلاقة الوطيدة بينهن فحسب، بل إنهن يُظهرن أيضًا كيف أصبحت ذكريات الطفولة الغالية بينهن تقاليد راسخة رائعة من أشهر رمضان في سنوات عزيزة قضينها معًا. وتدعو سواروفسكي النساء إلى مشاركة التألق ‎#SharetheSparkle خلال شهر رمضان القادم والاحتفال بروعة مشاعر الصداقة والروابط الأبدية.

وفي معرض تسليطها الضوء على أهمية العائلة والصداقة تقول نهى نبيل: "أشعر بالحماس كوني جزءًا من حملة سواروفسكي لشهر رمضان هذا العام، لا سيما وأنه سيكون برفقتي أقرب شخصين إلى قلبي. ففي الوقت الذي ننشغل فيه جميعًا بحياتنا، يأتي شهر رمضان ليعيد أواصر الود مع العائلة والأصدقاء، الذين هم العالم بالنسبة لنا. وتسمو سواروفسكي بهذه الرسالة من خلال تشكيلة متألقة من المجوهرات وحملة مصاحبة لها".

تشكيلة المجوهرات لحملة شهر رمضان المبارك

يأتي كل تصميم من تصميمات التشكيلة مثاليًا للارتداء أو الإهداء في شهر رمضان لهذا العام، حيث يحمل كل تصميم رسالة تعبر عن الصداقة والألفة. علاوة على ذلك، تسطع الأساليب الأنيقة والراقية وسهلة الارتداء في تألق تام ويمكن ارتداؤها بشكل منفرد أو معًا في طبقات، وهو ما يمنح النساء الفرصة للاستمتاع بتجربة إطلالاتهن.