Sisley تطلق كريم محيط العينَين Black Rose المميز

11 مايو 2020

عندما أطلقت Sisley الماسك الكريمي Black Rose Cream Mask في عام 2011، أصبح مستحضراً نجماً خلال وقت قياسي. وتمّ لاحقاً إغناء مجموعة Black Rose في عامَي 2014 و2017 مع زيت الوجه Precious Face Oil وكريم Skin Infusion Cream، ممّا نال أيضاً إعجاب جمهور سحرته التركيبات المرهفة والعطور اللذيذة في هذه المجموعة.

استعملت دار Sisley مكوّنات نشطة مملّسة في مستحضرها الجديد للعناية بمحيط العينين الجديد، وهدفها تجديد الحيوية وتعزيز النضارة لعينَين أوسع واستعادة الإشراق. والمستحضر يخفف الظلال الداكنة ويجدد شباب العينان.

تذوب تركيبة هذا المستحضر المريحة على البشرة مثل الكريم، فيما تحافظ على نضارتها وخفّتها مثل الجَل. تقوم لآلئ ميكرويّة بتعزيز إشراق ناحية محيط العينَين لمنحها مظهراً أكثر راحةً وإشراقاً ونضارة. ينقلكم الورد الأسود القوي والفاخر مباشرةً إلى عالم من الإرهاف والنعومة. ومع كلّ تطبيق، يقوم الورد الأسود وعطره الرقيق بتغليف الحواسّ، مما يجعل هذا المستحضر الفريد مميّزاً ونبيلاً، من دون استعمال الزيوت العطريّة.

تصبح العينان مشرقتَين وناعمتَين فوراً، في حين تتلاشى الظلال الداكنة. يتمّ ترطيب وتغذية ناحية محيط العينَين بشكلٍ كثيفٍ، فتصبح ناعمة ومخمليّة. وبعد شهر واحد، تنخفض الهالات الداكنة والانتفاخ وتتجدّد حيوية ناحية محيط العينَين.