بالفيديو - طفلة "البرنس" التي أبكت الجميع تكشف سبب بكائها

13 مايو 2020


تحدثت الطفلة فريدة حسام، التي جسدت دور "مريم" في مسلسل "البرنس" عن مشهد بكائها الذي أحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين، وأكدت أنه كان حقيقياً، وسبب ذلك عدم وجود والدتها في موقع التصوير.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، أن المخرج محمد سامي أشاد بها عقب الانتهاء من مشهد البكاء، وتابعت: "المخرج قال لي أنت عملتي مشهد حلو.. أحب التمثيل علشان اخوتي جميعهم يمثلون.. وأنا بكيت علشان ماما مكنتش موجودة".



من جهته، أكد مخرج العمل أن سر تألق الطفلة في مسلسل "البرنس"، هو موهبتها وشطارتها في تأدية عملها أمام الكاميرا رغم صغر سنها، وقال: "فريدة موهبة جدًا ودورها صعب جدا.. أنا اخترتها لانها شاطرة جدا.. الكبار بيترعبوا من الكاميرا فما بالك بطفلة".

وأضاف أن التعامل مع الأطفال يتطلب التعامل بسياسة معينة خلال التمثيل، وأنا بحرص أن صوت فريق العمل ما يكنش عالي في مشاهد الأطفال حتى لا تنتابهم حالة من الخوف.. صعب جدا أنك تاخد من أي طفلة تمثل أي مشاعر حال خوفها".

وكشف المخرج المصري أن بكاء الطفلة كان حقيقيا، وقال: "أنا تعمدت أني أبعد عنها والدتها، وعندما وجدت نفسها وسط الموقف ووالدتها غير موجودة خلف الكاميرا، ولا تعلم متى سنتوقف بكت بشكل حقيقي.. بكت لانها لم تجد أمها أمامها".