تشارك في رمضان بـ"فالنتينو".... رانيا محمود ياسين: فيروس كورونا حرمني من رؤية والديَّ

القاهرة – نورا حكيم 13 مايو 2020
خضعت الفنانة رانيا محمود ياسين أخيراً لجراحة لم تكشف عن تفاصيلها، لكن من خلال حوارها مع "لها" تتحدّث عن تطورات حالتها الصحية، والداعمين لها خلال فترة مرضها، كما توضح سبب عدم رؤيتها لوالديها، وتتكلم عن مشاريعها الفنية، وكواليس مسلسل "فالنتينو"، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني، وتتعاون فيه للمرة الأولى مع النجم الكبير عادل إمام.


- في البداية، نود الاطمئنان على صحتك.

الحمد لله، أنا بخير الآن، ولا أشعر بأي ألم أو تعب، فالعملية الجراحية تكلّلت بالنجاح، وغادرت المستشفى في اليوم نفسه، والألم زال تدريجاً، وأصبحت أمارس حياتي بشكل طبيعي.

- وما نوع الجراحة التي خضعت لها؟

هي جراحة بسيطة في الرحم، ولم أكشف عن تفاصيلها كي لا يقلق عليَّ أحد، وأودّ أن أطمئن كل متابعيّ وأصدقائي بأنني بخير.

- من ساندك خلال أزمتك الصحية؟

زوجي وكل أفراد عائلتي، فهم لم يتركوني في فترة مرضي، وبقوا إلى جانبي طوال الوقت، كما أشكر الفريق الطبي الذي اهتمّ بي كثيراً، وقام عناصره بدورهم على أكمل وجه، ونجحوا في بثّ الطمأنينة في داخلي.

- شائعات كثيرة انتشرت حول الحالة الصحية المتدهورة لوالدك الفنان الكبير محمود ياسين، فما ردّك عليها؟

في الحقيقة، لقد تعبت من كثرة الردّ والتعليق على مثل هذا الكلام، الذي يردّده البعض بين الحين والآخر. أؤكد أن والدي بخير وسعيد في حياته، وأطلب من مروّجي الشائعات أن يتركوه في حاله، فالأمر لم يعد مقبولاً أبداً.

- كيف أصبحت تعيشين يومك بعد تفشي فيروس كورونا المستجدّ؟

ملتزمة بالحجر المنزلي، وأمضي أيامي مع زوجي وأبنائي، لكنني للأسف الشديد محرومة من رؤية والديّ، ولا أزورهما في منزلهما خوفاً عليهما، خصوصاً أن فيروس كورونا يشكّل خطورة كبيرة على كبار السنّ، وأدعو الله أن نتخطّى هذه الأزمة، ونعود إلى حياتنا الطبيعية.

- وكيف تمضين أوقاتك؟

أحضّر لعائلتي الطعام على أنواعه، وأشاهد الأفلام، كما أتابع الأحداث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية.

- هل انتهيت من تصوير كل مشاهدك في مسلسل "فالنتينو" الذي تخوضين من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل؟

انتهيت من تصوير دوري في هذا المسلسل منذ أكثر من شهر، وأنتظر بفارغ الصبر حلول شهر رمضان لمعرفة ردود فعل الجمهور حول هذه التجربة، التي سأظل فخورة بها طوال حياتي.

- هل تشعرين أن فيروس كورونا سيؤثر سلباً في الموسم الدرامي الرمضاني؟

أنا متفائلة، وأتوقع أن المسلسلات التي بدأ تصويرها باكراً ستتمكن من اللحاق بموسم الدراما الرمضاني، وأتمنى أن أرى موسماً قوياً يتحدّى كل هذه الظروف الصعبة، فالجمهور يحتاج الى مشاهدة أعمال فنية جيدة تُبعد عنه شبح الاكتئاب.

- ما الذي حمّسك للمشاركة في بطولة مسلسل "فالنتينو"؟

يكفي أن "الزعيم" عادل إمام يشارك في بطولة هذا المسلسل، فالوقوف أمام هذا النجم شرف كبير لأي فنان، وخطوة مهمة في مسيرته الفنية، ومن الأسباب التي حمّستني للعمل، السيناريو والقصة المشوّقة.