إنجي المقدم تكشف سبب لجؤها لطبيبة نفسية

القاهرة (لها) 14 مايو 2020

كشفت الفنانة المصرية إنجي المقدم استعانتها، خلال الفترة الماضية، بطبيبة نفسية لمساعدتها في معرفة كافة التفاصيل حول طبيعة شخصية "الدكتورة بهيرة" التي تجسدها في مسلسل "لعبة النسيان"، فترددت اليها مرات عدّة، وهو ما مكنها من التألق في تجسيد تلك الشخصية والاندماج معها، وخاصة أن الشخصية مليئة بالتفاصيل الغامضة والمثيرة للشكوك في الوقت عينه.

وجاء إعلان المقدم عن ترددها إلى الطبيبة النفسية بعد أن ترددت أنباء عن زيارتها لعيادة طبيب نفسي في الشهور الماضية للعلاج من حالة اكتئاب أصيبت بها، إلا أنها بعد عرض المسلسل كشفت عن السبب الحقيقي الذي اضطرها للتردد على عيادة الطبيبة النفسية.

وكانت إنجى المقدم استقبلت ردود أفعال متميزة وإشادات بدورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي يتم عرضه حاليًا، بسبب أدائها لشخصية طبيبة نفسية تدعى "بهيرة"، حيث قدمت الدور ببراعة شديدة، لاسيما أن الشخصية تتسم بالغموض وتحوم حولها التساؤلات بسبب تصرفاتها مع "رقية" (دينا الشربيني) حيث تتولى علاجها عقب تعرضها لحادث أليم، جعلها تدخل فى غيبوبة وتفقد الذاكرة.

يُذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراح هاني خليفة وأحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أسماء ابو اليزيد، على قاسم، أسماء جلال وضيف الشرف أحمد صفوت.