كريم فهمي يدعم شقيقه أمام الهجوم على مسلسله

القاهرة (لها) 14 مايو 2020

نشر الفنان المصري كريم فهمي عبر حسابه على "إنستغرام"، "بوستر" مسلسل "رجالة البيت" الذي يقوم شقيقه أحمد فهمي ببطولته بالاشتراك مع النجم أكرم حسني، وكتب تعليقاً يدعم فيه شقيقه بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له بسبب المسلسل.

وقال كريم فهمي: "آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، آه أنتوا إمكانياتكوا أعلى وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية والواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة والبدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميديا في مصر (كده رضا) وغيره".

وأضاف: "لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوى سواء مع بعض أو كل واحد لوحده، بحبكوا".


وصرّح أحمد فهمي في عدد من وسائل الإعلام معتذراً عن العمل ومستواه غير المرضي بالنسبة لجمهوره، قائلًا: "آسف إني خذلتكم وبوعدكم اللي جاي أحسن إن شاء الله".

كما قدم أيضا الفنان بيومي فؤاد اعتذاراً إلى جمهوره من خلال تصريحات صحافية، كشف عن سر تواضع المسلسل "رجالة البيت"، مؤكداً أن العمل تعرض لصعوبات كثيرة تسببت في ظهوره بهذا الشكل غير المرضي أهمها انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" يقوم ببطولته أحمد فهمي وأكرم حسني وعارفة عبد الرسول وبيومي فؤاد.