شيرين عبد الوهاب "مش قد الهوى" تتصدر المشهد الغنائي

15 مايو 2020

بعد أيام قليلة على صدور أغنية "مش قد الهوى" للـنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أحدثت هذه الأغنية ضجة كبيرة حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي إحتفاء وتفاعلاً.

أغنية "مش قد الهوى" التي صدرت في ظل الظروف الراهنة التي يلتزم فيها الجميع بمسؤولية "خليك بالبيت" حرصاً على السلامة العامة، جاءت ظروف تسجيلها وصدورها للجمهور متماشية ومنسجمة مع الواقع الراهن، بحيث التزمت شركة "روتانا" وطاقمها الفني، والمطربة شيرين عبد الوهاب، والملحن محمد رحيم، والشاعر محمد الغنيمي، والموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، بتواجد الجميع في منازلهم والتواصل هاتفياً حتى اكتمل إنجاز العمل وأبصرت الأغنية النور.

وحول الظروف التي دفعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لإصدار أغنية "مش قد الهوى" في الوقت الراهن، قالت شيرين: "كل عمل فني له ظروف معينة في ولادته، وله أيضاً شكل مختلف في صناعته وطريقة ظهوره وعرضه للناس. والفكرة انطلقت من أننا وجدنا الجمهور الجالس في بيوته متأثراً بالأحداث الراهنة وهو بحاجة لجرعة ترفيه... وبالاتفاق بيني وبين إدارة روتانا، عرضت على صناع العمل الفكرة.. علماً أن هذه الاغنية كانت ضمن أغاني ألبومي المقبل... والحمد لله تفاجئنا بردة الفعل الايجابية لدى الجمهور، بدليل أن الاغنية اصبحت "تريند" بمجرد صدورها في عدة دول عربية".

وحول اختيارها لأغنية "مش قد الهوى"، تقول شيرين:" لما سمعت الكلام الذي كتبه الشاعر محمد الغنيمي ، بعد أن عرضه عليّ الملحن محمد رحيم بصوته لإبداء الرأي، أعجبتني الأغنية وجزمت "حتكون بتاعتي وسأغنيها" ، ثم بدأ تنفيذها على مراحل مع الموزع أحمد إبراهيم. وقبل أن تشتد الأحداث الراهنة كنت قد انتهيت من تسجيلها وتبقى فقط عمليات الميكساج. تابعنا العمل والتواصل عبر الهاتف، إلى أن أنجزت الأغنية كاملة.