ريان جيلر لمي العيدان مدافعاً عن محمد رمضان: "اتضبضبي ببيتك لا شكل ولا أخلاق"

16 مايو 2020

هاجم نجم مواقع التواصل الإجتماعي السعودي ريان جيلر الإعلامية الكويتية مي العيدان، مدافعاً عن الفنان المصري محمد رمضان بعد اهانتها له ولوالده.

وقال في فيديو نشره عبر حساباته على شبكات التواصل الإجتماعي: "تتشمت بشكله وتقول يما يخوف، انت نظرتي الى نفسك في المراية؟".

وأضاف: " انت تشمتي فيني وانا مريض، بس مش من العدل اتشمت فيكي بشي ما الك دعوة فيه زي شكلك. الله يشفيك لا شكل ولا اخلاق، راحت تعالجت والطب النفسي ما نفع معاك... روح تضيضبي ببيتكم بس".

وكانت العيدان نشرت صورة جمعت رمضان ووالده معلقةً بقولها: "لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع"، قبل ان تحذفها ازاء هجوم المتابعين ضدها.



يُذكر أن العيدان لم تتردد في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، في السخرية منه عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وتعليقاً كتبت: "ريان جيلر في أحد بالدنيا يتعرض لجلطة ويقعد يصور ويبكي ويتشهد. بابا اللي تجيله جلطة ما بتحرك من مكانه، مو يصور وقاعد يبكي من غير ولا دمعة".

وأضافت: "خلصنا من سالفة أبي أحد يتبناني ما أبي أهلي ومرة مادري شنو بيسوي بنفسه مشكلته إنه ميت ان يجذب اهتمام الناس مايدري إن الناس تطالعه على إنه مراهق مايمتلك اَي نضوج".