بالفيديو - أحمد العوضي يتحدث للمرة الأولى عن حياتة الزوجية وشخصيته في "الاختيار"

القاهرة (لها) 18 مايو 2020

في مداخلة هاتفية مع برنامج "سراي" ويعرض عبر قناة atv الكويتية، عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "الاختيار" وإشادة الجمهور به في مصر والوطن العربي.

وأكد أنه لا يقلق من كره الجمهور له الآن بسبب شخصية "هشام عشماوي"، لأن هذا نجاح له، لكن بمجرد انتهاء عرض المسلسل سيعود الجمهور ويفرق بين الشخصية وبينه.

وخلال الحلقة بارك مقدم البرنامج للعوضي على زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووجه له سؤالاً عن إن كانت تعطيه رأيها في أعماله، فقال إن ياسمين تشاركه في كل شيء وتشاركه اختياراته وتتابع معه ردود الفعل على المسلسل.

وقال العوضي: "ياسمين بتشاركني في كل حاجة.. وبتشاركني في اختياراتي كلها.. وبنتناقش مع بعض في ردود الفعل.. وياسمين بتعرف تطبخ والنهاردة عملتلي على الفطار مكرونة بالبشاميل"، مشيراً إلى أن هناك عمل فني سيجمعهما قريباً.



يشار إلى أن العوضي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار"، بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، منهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرون.