LES BEIGES SUMMEROF GLOW.. الصيف كما تراه شانيل

22 مايو 2020

تعدك هذه المجموعة بالتمتع بصيف منعش ومشرق، وستشعرين معها بنعومة أشعة الشمس على بشرتك التي تتلألأ مثل مياه البحر. إنها تمثل هذا الشعور بالحرية المصاحب لمركب شراعي يُبحر على طول الساحل مقابل البحر الأبيض المتوسط. ويبدأ LES BEIGES رحلته هذا الموسم بالمجموعة الحصرية SUMMER OF GLOW المستوحاة من أسلوب الحياء الهادئ في الريفييرا الفرنسية.


تُدخل مجموعة LES BEIGES SUMMEROF GLOW نسمة قوية من الحرية على الصيف، وتتميز بإشراقتها التي تُذكّر بضوء الشمس المحبّب لدى الجميع، كما تضفي دفئاً لطيفاً على البشرة. هي خفيفة أيضاً، إذإنها مستوحاة من روح مادموازيلشانيل الحرّة. وتتمحور هذه المجموعة الجديدة حول هدف واحد فقط، ألا وهو الاستمتاع ببشرة مُشرقة صحية كالتي لوّحتها أشعة الشمس، وتنعم بانتعاش الهواء الطلق. وباستخدامها، تنير الدرجات الدافئة بلمعانها المرجاني الشفاه والعيون. فضلاً عن ذلك، فهي تبثّ الألوان الصيفية الحيوية في أظافرك.

بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية: ابتكار حصري وإصدار محدود

كانت بداية مجموعة LES BEIGES مع مستحضر الأساس. ولهذا الموسم، تتوافر درجتان من بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية. تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتُبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. وبوضع طبقة رقيقة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها، فتنعم بانتعاش الهواء الطلق. وبفضل خفّة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمّه من أصباغ بلمعان ذهبي. وللحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطّب والمضاد للأكسدة.


إشادة بالبساطة

مع مستحضرات LES BEIGES، فإن استخداماتك للماكياج لا حدود لها. يمكنك تطبيق بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية بشكل عفوي خلال اليوم بخطوة واحدة، باستخدام المرآة الكبيرة والفرشاة الهلاليّة. وبالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام، يمكن الحصول مع بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية على إطلالات جذّابة. وسواء أردت تطبيق البودرة على عظام الوجنتين أو على ملامح الوجه بأكمله، أو لإبراز نقاط التركيز الجماليّة، يجب توزيعها بحركات واسعة من منتصف الوجه وإلى الخارج. يمكن أيضاً استخدام طرف الفرشاة الهلالية لبسط البودرة على منطقة أعلى الجبين والذقن وجسر الأنف لتحديد ملامح وجهك.

ابتكار حصري

تتميز مجموعة LES BEIGES SUMMER OF GLOW الجديدة بعلبتها التي تحكي لنا قصة، وتخبرنا عن أحد الأيام على شاطئ البحر عندما يتمايل الشعر مع الريح وتحصل البشرة على اسمرار جميل نتيجة تعرّضها لأشعة الشمس. وتتزيّن علبة بودرة LES BEIGES الحصرية لإشراقة صحية وطبيعية بشعار C المزدوج المتّخذ شكل "حبل بحّار ملفوف"، ويبرز النمط نفسهعلى سطحها.

مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح: سائل وشفاف لإشراقة صحية

يحسّن مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية بشرتك بلمسته المتلألئة الرقيقة، ويعمل على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. وعلى الفور، تزيد تركيبته من جمال بشرتك بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مُبرز لملامح البشرة. وتتألّق بشرتك أيضاً بنضارة مميزة وتوهّج فريد.

إشراقة فورية

ليس هناك أفضل من الإحساس بالبشرة الخالية من الماكياج الذي تقدّمه مجموعة LES BEIGES. وبالتأثير غير المرئي نفسه، ينضم إلى المجموعة مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفّاف لإشراقة صحية، فهو يتّسم بخفّته الشديدة، ويمتزج بسهولة مع بشرتك ليكشف عن نضارتها الطبيعية. وتضمن تركيبته، الرقيقة للغاية والمخملية، أفضل انعكاس للضوء لتنعم بشرتك بإشراقة نقية وشفّافة. وإذا أردتِ إضفاء لمسات تجميلية فورية على بشرتك، يُحسّن هذا المستحضر المعزِّز لجمال بشرتك من ملمسها عند استخدامه.

ملمس مائي رقيق

نضارة البشرة تعتمد، قبل كل شيء، على مدى الاعتناء بها. ولذلك فإن 69% من تركيبة هذا المستحضر لإبراز ملامح البشرة والمعزِّز لجمالها ترتكز على الماء ومُطرٍّ مشتق من مصدر بحري. وبفضله، تنعم بشرتك براحة طوال اليوم*، كما تبدو إشراقتها وكأنها نابعة من داخلها. في الوقتنفسه، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.


مكياج بتأثير مشرق مثالي

يمنحك مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفّاف لإشراقة صحية إمكانية تحديد كثافة ماكياجك. وتم تصميم عبوته الزجاجية بحيث تحصلين على الكمية المناسبة مع كل استخدام، بدون أي زيادة. وبملمسه اللطيف، يتم تطبيقه بأطراف الأصابع، مع تربيته على مناطق الوجه البارزة (الجزء العلوي من عظام الوجنتين والوجنتين وجسر الأنف وقوس كيوبيد). يمكنك أيضاً استخدامه كأساس للماكياج للاستمتاع بإشراقة طبيعية. ولتعزيزنضارة البشرة، يمكن تطبيقه على منطقة أسفل العنق والجسم.

كريم التسمير LES BEIGES لإشراقة صحية

مَنْ عساهاترغب بأكثر من الحصول على بشرة بلمسة من الاسمرار الذهبي من دون التعرّض للشمس لفترة طويلة؟ مع SOLEIL TAN، الحصول على تأثير البشرة التي لوّحتها الشمس هو أمر في غاية السهولة. وينضم هذا المستحضر الشهير إلى مجموعة LES BEIGES ليصبح كريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية. ويتّسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تماماً مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي، ويمنح بشرتك الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، لتتألق بنضارة لا مثيل لها. وبعد استخدامه، تصبح البشرة ناعمة كالمخمل، كما تبدو ملامحها ملساء.

بشرة بنعومة فائقة

يداعب كريم التسمير LES BEIGES لإشراقة صحية بشرتك مثل أشعة الشمس في الصيف.وتجمع تركيبته بين خفّة الوزن والكثافة معاً، ويسهل توزيعها على البشرة لتمتزج معها من دون أن تترك طبقة مرئية. وهي تتكون من كمية متوازنة من الشمع الطبيعي لتطبيقها بسلاسة على البشرة، وبودرة معدنية للحصول على تأثير الإشراقة الصحية. في الوقتنفسه، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.

بشرة لوّحتها الشمس

إذا كنتِ تبحثين عن اسمرار مكثّف لسهرتك أو للمسة تجميلية مُشرقة في النهار، فكريم التسميرLES BEIGES لإشراقة صحية هو اختيارك الأنسب لأنه يلائم كل مناسباتك. وبتصميم عبوته الممتاز، يسهل الحصول على كمية كافية منه لتوزيعها على بشرتك بفرشاة كابوكي على المناطق التي تلتقط ضوء الشمس بشكل طبيعي، وهي الوجنتان والجبين والذقن. فضلاً عن ذلك، هذا الكريم عملي وسهل الاستعمال، فيمكن استخدامه لتحديد ملامح البشرة (عند تمليسه أسفل عظام الوجنتين بحركات دائرية) أو للحصول على إطلالة كاملة (بتربيته أو توزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج).

مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية

مما لا شك فيه أن نضارة بشرتك هي أحد أسباب حصولك على إشراقة صحية، ولكنّ نضارة عينيكِ عامل مهم جداً أيضاً. ولذلك، تضم مجموعة LES BEIGES SUMMER OF GLOW تناغماً لونياً جديداً ضمن مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية. وتتكون لوحة تظليل الجفون من خمس درجات ألوان دافئة، مستوحاة من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط، يسهل استخدامها والمزج بينها. وتذكّرنا درجاتها اللامعة بهذه الحيوية والاسترخاء الذي يبعث عليه الصيف. وألوانها هي بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، ولون مرجاني بلمسات برّاقة ذهبية ووردية، ولون مرجاني مائل إلى الخوخي، وبنّي مائل إلى الرمادي... هذه الظلال اللونية كلها مستوحاة من بريق أشعة الشمس ولمعانها.

نعومة فائقة

باختلاف درجاتها الداكنة أو الفاتحة أو اللامعة أو المطفأة، تتّسم ظلال الجفون الخمسة بتركيباتها الكريمية التي تنساب بسهولة على جفنيكِ. وبملمسها المريح وثباتها الطويل، تمتزج بسلاسة معاً وتنساب بسهولة على البشرة، فيمكن تطبيقها بأطراف الأصابع أو بالفرشاة. وبعد تطبيقها، تحافظ الألوان الخمسة على ثباتها وإشراقها وتجانسها طوال اليوم. ويمكن مزجها معاً بكل سهولة، فتمكّنك من الحصول على إطلالات متعدّدة.

استخدام لا حدود له

مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية تتميّز بتعدّد استعمالاتها، فيمكن استخدامها كأساس أو كظلٍّ للجفون. كما يمكن المزج بين الظلال المختلفة أو استخدامها على حِدة، وهي تمنحك نتائج مضمونة. يعمل الظل الأكثر نعومةً على جذب الضوء عند زوايا العينين وتحت الحواجب. أما الظل الأغمق، فيمكن تطبيقه كخط محدِّد لمحيط العينين على طول منبت الرموش السفلية أو على الحواجب لتكثيفها.

بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية

البحر والشمس والشعور بالحرية في الهواء الطلق والطبيعة والبحر الأبيض المتوسط؛ لا بد من أن تترك كل هذه العناصر العزيزة على غابريال شانيل بسمةً على وجهكِ. ولهذا العام، يزيّن بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية شفتيك بلون مرجاني رقيق ومُشرق.


تركيبة لطيفة

يحتوي بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية على زبدة المورينغا ومشتق من فيتامين E. ويتّسم بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على شفتيك لتغذّيهما وتحميهما وتغلّفهما بطبقة مريحة. وبفضل ما تضمّه من زيوت مطرّية، فإنهاتتمتع بمزايا ترطيبية فائقة، توفر العناية اللازمة لشفتيك وتقيهما من الجفاف. ومن أول تطبيق، تصبح الشفاه ناعمة، كما تضفي اللمسة اللونية إشراقة وانتعاشاً عليها.

LES BEIGES LE VERNIS لمسة صيفية

عند رؤية ألوان طلاء الأظافر، نتذكر على الفور المشمش المنقوع تحت أشعة الشمس أو التوت السكّري. ويتميز اللونان الجديدان لهذا الموسم بحيويتهما، فتكتمل معهما إشراقتك. ويتألق طلاء الأظافر LE VERNIS de CHANEL في مجموعة LES BEIGES بألوان جذّابة يطول ثباتها لأيام عدة. وهو يتّسم بتركيبة فائقة المرونة، رقيقة ولامعة، تضمن حصولك على نتائج متجانسة وتدوم طويلاً.