هجوم على نجم "مسرح مصر" بسبب تهكمه على عمال النظافة

القاهرة (لها) 19 مايو 2020


حالة من الجدل والهجوم على نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" وذلك بعد ظهوره في إحدى حلقات مسلسله "2 في الصندوق" يتهكم فيها على عمال النظافة.

ورد أوس أوس على كل هذه الاتهامات قائلاً: "العمل لا يتهكم على عمال النظافة كما يردد البعض، بل إننا نناقش قضيتهم، فضلاً عن إننا نساعدهم فى كسب المزيد من المال من خلال إعادة تدوير القمامة".

وأوضح أوس أوس قائلاً: "العمل نال إعجاب قطاع عريض من الجمهور كما شاهده نقيب عمال النظافة الذى أعجب به".

وكان شحاتة المقدس، نقيب عمال النظافة، قد كتب عبر حسابه بـ"فيسبوك": "جامعو القمامة زعلانين من مسلسل اتنين في الصندوق أنا شوفت كام حلقة حتى الآن مفيش حاجة تسيء للزبالين، ولكن أتحدث للمنتج أو المخرج هذا المسلسل يظهر للرأي العام أن الزبالين بيكسبوا دهب.. وذلك يؤثر على لقمة عيش العامل الغلبان بدل المواطن ما يعطف عليه هيسخر منه".

وأضاف: "كلامى أنا كنقيب لو حضراتكم شايفين الزبال بيكسب دهب تعالوا اشتغلوا معانا زبالين، وواجهوا الوباء والمرض، واكسبوا دهب.. ننتظركم".

مسلسل "اتنين فى الصندوق" من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، حجاج عبدالعظيم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.