بشرة صحية أكثر مرونة وإشراقاً خلال ٧ أيام فقط

20 مايو 2020

تقدم لك OLEHENRIKSEN آخر الإبتكارات لربيع ٢٠٢٠: مصل Banana Bright Vitamin C Serum، المنتج الرائد في محاربة علامات الشيخوخة الأساسية ، بما فيها شحوب البشرة، الخطوط الرفيعة، التجاعيد، البقع الداكنة وملمس البشرة غير المتساوي .


لحب العناية بالبشرة، نقدم لك مصل Banana Bright Vitamin C Serum ، المنتج المثالي لروتينك اليومي. سوف يحسن بشرتك بشكل جذري مع نتائج فورية وملحوظة في القضاء على علامات التقدم في السن.

يجمع مصل الفيتامين c المبتكر نخبة من المواد والعناصر لمحاربة علامات التقدم في السن ، ولترطيب مثالي يدوم طول اليوم.

خلطة مصل متطورة ، من أحماض عدة ؛ تتكون من ٢٠٪ من الأحماض الأساسية ، ١٥٪ من فيتامين c ( أعلى نسبة تركيز في منتجات OLE للإستخدام اليومي )، و ٥٪ من أحماض بولي هيدروكسي لتلطيف البشرة ، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك لترطيب أكثر .

هل ترغبين بإشراقة فورية وملحوظة ؟

كريم العيون الأيقوني OLE Banana Bright Eye Crème هو بودرة مميزة Banana Powder ، يضفي تألق فوري على البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، وعلى خلاف المنتجات الاخرى ذات تركيز عالي بالفيتامين C ، يتميز هذا المنتج بتركيبة ملموسة لتجربة حسية غامرة: تركيبته ناعمة ، بملمس فخم غير لاصق، وبرائحة البرتقال الطازج . هو أيضاً نظيف، نباتي، وغير قاسٍ على الحيوانات. نمنع إستخدام أكثر من ١٤٠٠ مادة ضارة في منتجاتنا.

طريقة الإستخدام: بعد تنظيف البشرة ، وزعي بتساوٍ مقدار كبسة واحدة على الوجه، والرقبة وتقويرة الصدر، يومياً.

استخدمي بعدها كريم OLEHENRIKSEN C-Rush™Brightening Gel Crème أو C-Rush™Brightening Double Crème.