أحمد سعد يكشف حقيقة خلافات شقيقه مع محمد رمضان

القاهرة (لها) 20 مايو 2020

صرّح المطرب أحمد سعد، بإٔن أغاني المسلسلات تختلف في طبيعتها عن الأغاني الفردية التي يؤديها المطرب، باعتبار أنها عمل جماعي، وفيها يندمج المطرب بشكل كبير مع مشكلة البطل، على خلاف الأغاني الفردية التي يؤديها.

وتحدث سعد في تصريحات صحافية عن أغاني مسلسل «البرنس»، قائلاً إن هناك بعض الأغاني التي قام بأدائها قبل مشاهدة الحدث الدرامي، وهناك أغاني أخرى، قام بغنائها بعدما قام الممثلون بتصويرها، ويرجع الفضل في ذلك للمخرج محمد سامي، والذي كان معه لحظة بلحظة ويقوم بشرح الحالة الدرامية للعمل، وهو الشيء الذي أعجبه كثيرًا، وظهرت المشاهد بهذه الروعة.

وأوضح سعد أن شقيقه عمرو كان أول الداعمين له عندما عرض عليه غناء تترات المسلسل، موضحاً أنه لا يوجد بين شقيقه عمرو سعد وبين محمد رمضان خلاف على الإطلاق، وخصوصا أنه متابع جيد للمسلسل ويشيد بأداء كل صناع العمل، وتابع: "إننا كأخوة لا يتدخل كل منا في عمل الآخر، ونتعاون فيما ببننا بنحو إيجابي وداعم طوال الوقت".

وأشار سعد إلى أن رد فعل الجمهور على أغانى المسلسل متميزة للغاية على حد تعبيره، وفاق كل التوقعات، مضيفا: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بهذا الاستقبال وردود الأفعال، خاصة بعد غيابي أكثر من عامين عن الدراما الرمضانية، وأنا في قمة سعادتي، وكنت مشتاقاً للجمهور، وجدت هذا الاشتياق لديهم أيضًا، وهذا يرجع إلى أننا نتعامل في المسلسل بروح الأسرة الواحدة".