"جيرلان" GUERLAIN "تيراكوتا"TERRACOTTA اختاري الإشراق الشبيه بأشعة الشمس الذي يناسب بشرتكِ

21 مايو 2020

يشهد العام الحالي إضافة كثافتَين حصريّتَين جديدتَين إلى مجموعة تيراكوتا Terracotta من Guerlain:

"تيراكوتا" باللون الطبيعي TERRACOTTA NUDE و"تيراكوتا" الخالية من اللمعيةTERRACOTTA MATTE.

تيراكوتا باللون الطبيعي TERRACOTTA NUDE

مع درجاتها اللونية النحاسيّة الناعمة، تقوم بودرة "تيراكوتا"الجديدة باللون الطبيعيTERRACOTTA Nudeبجعل البشرة تتألّق بإشراق ناعم من اللون الدافئ. تذوب تركيبتها الخفيفة على البشرة لتلطيف بنيتها وإحياء لون البشرة بشكلٍ فوريّ. تحتوي تركيبتهاعلى مكوّنGemnude Light المعزّز للون البشرة، ولا تحتاج سوى إلى لمستَين بالفرشاة من هذه البودرة لضمان جمال طبيعي يكون فريداًلكلّ لون بشرة.

GEMNUDE LIGHT


يتمتّع هذا المكوّن الشفاف بخصائص الحرباء الفعليّة، وهو مصمّم بشكلٍ مثالي ليندمج مع كافة ألوان البشرة. تقوم درجته اللونية الحصريّة بمجانسة لون البشرة لتغليفها بإشراق زاهي يكشف عن الجمال الطبيعي لأيّ لون بشرة.تعد النتيجة بلون بشرة مشرق بشكلٍ طبيعي على مدار العام.

"تيراكوتا" الخالية من اللمعية TERRACOTTA MATTE لجمال أسمر فوريّ ومصقول بلحظةٍ واحدة

هذه البودرة الكهرمانيّة ناعمة وسهلة التطبيق، وهي تضفي اللون على البشرة وتحدّد الملامح. يمكن دمج تركيبتها المريحة والخفيفة لخلق الكثافة المثاليّة والإطلالة المنشودة. إنّ "تيراكوتا" الخالية من اللمعيةTERRACOTTA Matte غنيّة بالصلصال الأبيض، وهو طين أبيض يشتهر بخصائصه المزيلة للّمعيّة؛ وهي تدفئ البشرة من دون إضافة اللمعان للون بشرة مصقول ببساطة أو بتأثير أسمر من دون لمعان.

"تيراكوتا" الخالية من اللمعية TERRACOTTA Matteمتوافرة بثلاث درجات ألوان: فاتح، متوسّط، وداكن.