"مونغيرلان" mon GUERLAIN ماء العطر "بلوم أوف روز" BLOOM OF ROSE Eau de Parfum الجديد

21 مايو 2020
تجسيد الأنوثة المُفعمة بالشغف

إنّ المرأة في صيغة جمع، وكذلك عطر "مون غيرلان" MON GUERLAIN. مع كلّ إصدار جديد، يعبّر هذا العطر الأيقوني من الدار عن أحد الأوجه الكثيرة للأنوثة المعاصرة بطريقة تخلق بصمة عطريّة شخصيّة جديدة للنساء.ومن أجل هذا التجسيد الحديث، يبيّن ماء العطر "مون غيرلان بلوم أوف روز" Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الشغف كأحد جوانب الشخصيّة. منابتكارتييري واسر ودلفين جلك، يستوحي هذا العطر الذي أُعيد تصميمه مباشرةًمن ملهمته الفريدة من نوعها أنجيلينا جولي. وسيتمّ هذه المرّة التركيز على شخصيّة أنجيلينا جولي القويّة، وشغفها الذي تجلّى واضحاً خلال زيارتها الأولى إلى كمبوديا. زيارة أثبتت أنّهاتملكتأثيراً عاطفياً عميقاًفي حياتها، ودفعتها للقيامبالكثير من التغيّرات: من تولّي مشاريع خاصّة وعقد التزامات إنسانيّة جديدة، وصولاً إلى تحقيق رغبات أكثر إلحاحاً مثل الرغبة بأن تصبح أمّاً. يعبّر ماء العطر "بلوم أوف روز" Bloom of Rose Eau de Parfum عن هذهالمثابرة والبهجة التي نختبرها جميعاً، وليس أنجيلينا جولي فقط، في لحظات من الإنجازات الشخصيّة والمهنيّة والفكريّة والعاطفيّة.

يجسّد هذا المزيج الغنيّ برائحة الفاكهة والأزهارالحبّ الصافيالحب الذي يجعل القلب ينبض بشكلٍ أسرع بكلّ شغف

وردة حمراء جريئة

يجسّد ماء العطر "مون غيرلان بلوم أوف روز" Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum خلاصة الشغف.

في هذ الإصدار من العطر الغنيّ برائحةالأزهار والفاكهة، تعبّر الوردة عن نفسها من خلال كلّ من جوانبه. كَونها ملكة الأزهار والجوهرة في تاج عطور "جيرليناد" Guerlinade، تقومخلاصة الوردة ومركّزها بمضاعفة قوّتها. وفي حين لا يزال ياسمين العرب والخزامى جزءاً من التركيبة، تمّ تخفيض كثافة زهر البرتقال المتألق الذي نجده في ماء تواليت "بلوم أوف روز"Bloom of Rose Eau de Toiletteلإبراز الوردة. وتحتلّ الزهرة الأيقونيّة هنا الصدارة بفضل الكميات الوافرة والجرعات الجريئة من الورد البلغاري وخلاصة الورد التركي. وفي الوقت نفسه، تقدّم لمسات مبهجة من الإجاص اللذيذ الغنيّ برائحة الفاكهة نفحةً ممتعة، في حين يضفي الفانيليا دفئاً يتعزّز من خلال درجات البتشول وخشب الصندل الساحرة والمُفعمة بالشغف.


تييري واسر

"في هذا الإصدارالجديد من ماء العطر، تعبّر الوردة عن نفسها بالكامل من دون تقييد. فهي تنبثق من خلال التركيبة في الدرجات الطاغية بفضل خلاصة الورد البلغاري مع أوُجه توت العليق والليتشيه الغنيّة برائحة الفواكه، ثمّ في القاعدة مع خلاصة الورد التركي الجريئة التي تعبّر عن جوانب الوردة الأكثر عمقاً وترفاً، والشبيهة بالعسل. إنّه تكريم فعلي لملكة الأزهار."

دلفين جيلك

"إنّ ’بلوم أوف روز‘Bloom of Roseهو أشبه إلى تعبير غنيّ برائحة الأزهاروأقلّهإلى تعبيرشرقي عن عطر ’مون جيرلان‘Mon Guerlain. بدءاً من ماء التواليت وصولاً إلى ماء العطر، تحصد بتلات الورد على كامل رونق باقة من الورد الأحمر، فتظهر بشكلٍ فاخر وصولاً إلى الدرجات الطاغية والخفيفة."

قارورة متألّقة

إنّ قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain مثاليّة بتصميمها وهي تستوحي من التصميم الأيقوني الرباعي الأضلع الذي صممّه في البداية غابريال جيرلان ثم قامت دار "باكارا" Baccarat بتصنيعه عام 1908.

مكتملة بنفس الخطوط المرهفة والغطاء المستدير والزجاج الشفاف الرائع،تتميّز أيضاً قارورة "بلوم أوف روز" Bloom of Roseبلمسات جريئة وشغوفة باللون الزهري. من اللون الزهريّ الفوشيا الذي يغلّف الحلقة التزيينيّة لماء تواليت "بلوم أوف روز" Bloom of Rose Eau de Toilette، وصولاً إلى تصميم الوردةالحمراء الذي يردّد صدى شغف العطر في الداخل، تتجلّى كثافة العطر الجريئة من القارورة.

حملة حيويّة

تظهر أنجيلينا جولي بإرهاف في حملة بصريّة جديدة لإيمانويل لوبيزكي.

تقوم عيناها المعبّرتان بقوة أكبر من أيّ وقتٍ مضى بتجسيد الأنوثة والشغف في روحها. من أجل الصور الجامدة، قام الفنّان داميان بلوتيار بابتكار مجموعة حصريّة تظهر الوردة الحمراء والقارورة بروح خياليّة مذهلة.