بالفيديو - سمير صبري: هذا أول أجر تقاضيته في العمل مع عادل إمام

القاهرة (لها) 21 مايو 2020

حلّ الفنان الكبير سمير صبري ضيفاً على الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أمس (الأربعاء)، حيث قال إن الأدوار التي قام بتأديتها في السينما والبرامج التي قدمها جعلته يحتار في اختيار الأعمال التي يقدمها، وعندما عرض عليه المخرج رامي إمام دورًا في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام لم يتردد في الموافقة.

وأضاف أنه قدم مع عادل إمام أفلاماً عديدة في بدايتهما وكانا يتساءلان "هل سيأتي اليوم الذي سنرى فيه أنفسنا أبطال الأعمال؟". وبعد ذلك حدثت مفاجأة حين تم اختيارهما بطلين لفيلم "البحث عن فضيحة"، وكانت حينها أول ألف جنيه يحصلان عليها نظير بطولة مطلقة لهما في عمل فني.

وتابع أنه عُرض عليه "فلانتينو" ويجسد في المسلسل دور إعلامي يتزوج مرات عدة ويقدم النصائح لصديقه عادل إمام كما كان يحدث في فيلم "البحث عن فضيحة"، ولهذا كان سعيدًا بالمشاركة في العمل، موضحًا أنه بمجرد مقابلة عادل إمام في المسلسل ضحكا في وجه بعضهما وأحسا أن السنين مرت بسرعة لأن الفيلم كان من 40 عامًا.

وأكد أنه لو لم يجد دورًا جديدًا فلن يقدم شيئاً، لأنه قدم في الإعلام مثلًا كل ما يشتهيه أي شخص يريد العمل في هذا المجال، سواء ببرنامجه "لغز رحيل السندريلا"، الذي كان درسًا لكيفية عمل تحقيق تلفزيوني أو برنامج "كان زمان" الذي كان يقدم روائع الفن في الماضي، مشددًا على أن الله أعطى له كل شيء تمناه سواء التمثيل أو الغناء أو الإعلام.