ساعة بياجيه أروع هدية لعيد الفطر

21 مايو 2020

تقدم بياجيه ثلاث هدايا قيّمة للرجال الذين يتحلون بأسلوب شخصي خاص ومتميّز وهي ساعات ألتيبلانو العصرية والخالدة، وساعة بولو الجديدة كلياً مع قرص أخضر مميز وسوار فولاذي، وسوار بياجيه بوسيشن من الذهب الأبيض. وهكذا فإن ساعات ومجوهرات بياجيه التي تمثل تذكيراً دائماً بحب الأناقة توفر أفضل طريقة للاحتفال بعيد الفطر وتضفي تألقاً على هذه المناسبة القيّمة.


بداية رحلة بياجيه مع الرقّة الفائقة

الأناقة الرقيقة للغاية هي في صميم عروض بياجيه للرجال منذ زمن بعيد. بدأ كل شيء في عام 1957 بإطلاق عيار 9P، واحدة من أنحف الحركات الميكانيكية في العالم. وأعقب ذلك بعد ثلاث سنوات طرح العيار 12P، الحركة الأتوماتيكية الأرق في العالم التي من شأنها أن تمثل أول رقم من العديد من الأرقام القياسية العالمية القادمة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الساعات فائقة الرقة مجالاً خاصاً بدار بياجيه. قد لا تكون هذه التقنيات معقدة بحد ذاتها، ولكن نظراً إلى أن كل مكون هو أرق مرتين إلى ثلاث مرات من جزء الساعة القياسية، فإن العمل المعقّد لكل حركة فائقة الرقة من بياجيه يستحق بالتأكيد أن يتسم بالتعقيد المثير للإعجاب.

بياجيه ألتبلانو تفوح أناقة مبهجة

احتفالاً بعيد الفطر، تقدم بياجيه ساعتين من ألتيبلانو ترشحان جمالاً مدهش. وهذا المظهر الخارجي البديع يخفي جزءا داخلياً مبنياً بمهارة تقنية لا مثيل لها، مما يجعلهما الهدية المثالية لعيد الفطر، السيد الأغرّ، صاحب الكاريزما والمتمايز. ساعة ألتيبلانو المتوفرة في علبة من الذهب الوردي بقطر من 40 مم أو علبة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس (حوالي 1.00 قيراط)، تم تجهيزها بقرص فضي على ثلاثة مستويات، مزين بمؤشرات سوداء وعقارب تتخذ شكل العصا باللون الأسود.


قصة حب سرمدية مع الألوان

ساعة بولو من بياجيه هي ساعة للرجال الذين يتمتعون بالاختلاف الإيجابي والمتفردين. فهي ساعة جريئة ومبتكرة، تتباهى بوسامتها الواثقة والأناقة الدائمة، وهي تليق بأولئك الذين ارتقوا بجودة حياتهم وإنجازاتهم، والذين يحبون الاحتفاء بنجاحاتهم ومشاركتها حسب رؤاهم الخاصة.

تتميّز بياجيه بولو بشكل يسهل التعرف عليه على الفور بفضل قرصها المصنوع على شكل وسادة، محاط بعلبة مستديرة. يقتصر هذا الإصدار الجديد كلياً على 888 قطعة ويتميز بقرص أخضر مذهل مزخرف بحفر لأنماط متقاطعة أفقية Guilloché يبعث مسحة لونية من الأزرق. وتأتي ساعة بولو في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 متراً مع سوار مدمج تتناوب أجزاءه بين الأسطح المصقولة أو لامعة كنسيج الساتان، موصولة ببعضها بتصميم على شكل حرف "H". تم إقران هذا المينا الأخضر المذهل بعقارب ملونة باللون الذهبي الوردي، ومؤشرات وإطار لنافذة تظهر التاريخ من الذهب. كما تم تعزيز العقارب والمؤشرات أيضاً باستخدام مادة سوبر لومينوفا SuperLuminova لضمان القراءة المثلى عند الإضاءة المنخفضة، ويتميز عقرب الثواني بعلامة P أنيقة، شعار بياجيه على طرفه. وتُشغّل هذه الساعة بحركة بياجيه 1110P ذاتية التعبئة التي تشتمل على دوار متأرجح باللون الرمادي الداكن تتيح علبة ذات خلفية من الكريستال الياقوتي الأزرق برؤية عظمة هذا التصميم وجماله.

سوار بوسيشن، فقط من أجله

لمرافقة الساعات، أو كهدية بمفردها، تقدم بياجيه أيضاً سوارين "بوسيشن" من الذهب الأبيض. يتضمن السوار الصغير حلقة دوارة واحدة عند كل طرف، في حين أن السوار متوسط الحجم يتضمن حلقة دوارة واحدة عند كل طرف مرصّع بـ 30 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 0.38 قيراط)، وهما للرجال الذين يعرفون كيفية تعزيز أسلوبهم الخاص والتمتع بإبداعات بياجيه الراقية.