4 عطور راقية للعيد

جولي صليبا 22 مايو 2020

استقبلي العيد بعطور جديدة وراقية تضفي لمسة مميزة على حضورك وإطلالتك. اخترنا لك مجموعة من أربعة عطور عالمية تغمرك بالأناقة...


Sisley Soir D’Orient Eau De Parfum Limited Edition

عطر يتنقل من ظلال شجرة ليمون إيطاليّة إلى نزهة بين الصمغ الراتينجي الإيراني، ويشكّل رحلةً عطريّة تتداخلها روائح توافق من الزعفران.تتفتّح الدرجات المشمسة مع القلب الحريف والغنيّ برائحة الأزهار المدمج مع الورد التركي العريق وإبرة الراعي المصريّة الناعمة والفلفل الأسود القويّ من مدغشقر. وفي الدرجات الخفيفة، يتداخل الأثر المدخّن لتوافق خشب الصندل مع الدرجات الحريفة والمرهفة للبخور الصومالي والروائح الخشبيّة للبتشول الإندونيسي.

في إصدار Wild Gold Edition، تقوم Sisley بتغليف العطر بزينة جديدة جامحة ومترفة، وينقلك تصميم الحراشف الذهبيّة الذي يزيّن القارورة إلى حدود بعيدة حيث تلتقي عطور الشرق مع روائح الغرب.

Gucci Bloom


عطر صيفي رائع، عبير أزهار منعشة، وعطر المرأة الحرّة التي تعشق التعبير عن نفسها من دون أية قيود. عطر ملائم للأمسيات والسهرات، ويضفي بالتأكيد لمسة مميزة على مظهرك. فرائحته ترتكز بشكل رئيسي، على الياسمين ومسك الروم الطبيعي، وهي نغمات ذات رائحة أنثوية سلسلة. تتسم رائحة العطر بنفحات فريدة وجديدة في عالم مكونات العطور فيما العبوة تتسم بطابع أنثوي مميز.

Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum

عطر غنيّ برائحة الأزهار والفاكهة، فيما الوردة تعبّر عن نفسها من خلال كلّ جوانبه. استوحي هذا العطر المعاد تصميمه من ملهمته الفريدة أنجيلينا جولي، وهو يعبّر عن المثابرة والبهجة ولحظات الإنجاز الشخصية والمهنية. إنه أشبه بتعبير غنيّب رائحة الأزهار وبتلات الورد، التي تظهر بشكلٍ فاخر على شكل درجات طاغية وخفيفة.

القارورة من جهتها تكشف عن لمسات جريئة وشغوفة باللون الزهري. فمن اللون الزهري الفوشي االذي يغلّف الحلقة التزيينية لعطرBloom of Rose Eau de  Toilette، وصولاً إلى تصميم الوردة الحمراء الذي يردّد صدى شغف العطر في الداخل، تتجلّى كثافة العطر الجريئة من القارورة.

Dolce &Gabbana Dolce Shine

عطر جديد باللون الأصفر الذهبي المشرق، منعش ومرح، ،غني بروائح الأزهار والفاكهة، ومرتكز قبل كل شيء على فرح الحياة الذي تشتهر به إيطاليا. تجتمع رائحة المانجا مع رائحة الياسمين، ويترافق هذا المزيج مع الروائح الخشبية لتوليد توليفة عطرية مشرقة وبهية. إنه عطر مثالي للمرأة الشابة والمبتسمة على الدوام، التي تسطع من الداخل وتلفت الأنظار أينما حلّت.