أمير كرارة يروي تفاصيل رؤيته "أحمد منسي" في الحلم: "اليوم عرسه"

القاهرة - (لها) 23 مايو 2020


بعد عرض الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار" التي تضمنت أحداثها ملحمة البرث واستشهاد الرائد أحمد المنسي، فوجئ المشاهدون بمنشور للنجم أمير كرارة على صفحته بفيسبوك، يخبرهم بحلم جاءه عقب صلاة الفجر.

وكتب كرارة عبر حسابه قائلاً: "قسما بالله وبحق الأيام المفترجة دي اللي هقولو دا حصل بعد أذان الفجر نمت حلمت منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيچ الباجي وحاطط إيدو في جيبو وبيضحكلي بيقولي إيه الأخبار يا صحبي قولتلو مبسوط يا منسي، ضحك وقالي مبسوط!!!! دا أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي".

وتصدر النجم المصري موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد عرض الحلقة الـ28، التي استشهد فيها أفراد كمين البرث، إثر ملحمة بطولية، وكان على رأسهم الشهيد أسطورة الصاعقة وقائد الكتيبة 103 أحمد منسي، حيث شهدت الحلقة معركة ضخمة بين التكفيريين وجنودنا الأبطال في مربع البرث.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان أحمد السقا، الذي ظهر في الحلقتين الأخيرتين في دور المحقق الذي يحقق مع هشام عشماوي، كما كان من بين ضيوف الشرف، محمد إمام، إياد نصار، ماجد المصري، كريم محمود عبدالعزيز، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، صلاح عبدالله، محمد رجب، وغيرهم من النجوم.