أول حديث لرجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا.. وهذا ما حذرت منه

القاهرة (لها) 26 مايو 2020


بعد أن انتشرت صورتها وهي على فراش المرض في مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية، بعد إصابتها بكورونا، خرجت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي في أول تصريح لها لتطمئن جمهورها ومحبيها عليها، حيث أوضحت أن حالتها الصحية استقرت للغاية، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم على حد قولها.

ووجهت الجداوي نصائحها لكافة فئات الشعب في تصريحات صحافية، قائلة: "خدوا بالكم الحالات بتزيد، والدولة مش هتقدر تتحمل كل الحالات، المرض ده مش بيفرق بين غني وفقير ولا قوي ولا ضعيف، والدولة قايمة بواجبها تجاه الأزمة على أفضل وجه، أنا في المستشفى معايا كل الفئات الغني والفقير ومفيش أي تقصير مع حد، لكن نراعي إمكانيات الدولة لأن تكلفة علاج الفيروس مرتفعة للغاية".

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي إنها فوجئت فجر أمس الأول السبت بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الاهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة في قمة الاحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".